سكورزا يرفض الراحة للاعبي الاتفاق .. والحمد يغيب عن الفريق لمدة شهر

بعثة الاتفاق صادفت بعثة الاهلي في مطار جدة

توجه لاعبي الاتفاق من مطار الملك فهد في الدمام بعد وصولهم من مدينة جدة مساء يوم الجمعة الساعة الخامسة مساء مباشرة الى ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق حسب توجيهات المدرب البولندي سكورزا حيث ادى اللاعبين الاساسيين الذين شاركوا في مباراة الوحدة تدريبات استرجاعية لتفكيك العضلات وابعاد الارهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في لقاء الوحدة الماضي بينما ادى بقية اللاعبين والبدلاء الذين لعبوا جزء من مباراة الوحدة حيث ادوا تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة بالكرة وبدونها واختتموا التدريبات بمناورة على ربع الملعب وانضم اللاعب احمد البحري للتدريبات الجماعية.

هذا وستتواصل التدريبات الاعدادية لموقعة الاتحاد القادمة اعتبارا من يوم السبت بتدريب صباحي فقط عند الساعة الثانية عشر ظهرا على ان يعاود اللاعبين تدريباتهم المسائية يوم الاحد القادم الساعة الخامسة والنصف مساء.

من جهة اخرى عاد اللاعب حمد الحمد من دولة قطر وتبين انه يشكو من كسر اجهادي طفيف يحتاج الى الراحة لفترة تصل من ثلاثة اسابيع الى اربعة اسابيع وستكون له عودة اخرى الى دولة قطر للاطمئنان اكثر على موضع الاصابة.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ماجد الزنقري
    1

    جميل جدآ مانراه من مشهد أعلى الصورة يوجد تآخي كبير بين اللاعبين وتربطهم علاقات قوية ببعضهم البعض على عكس بعض الجماهير هداهم الله
    يجب أن نعي بأن التنافس دااخل الملعب فقط
    قد يقول قائل عتين لاعب إتفاقي ولكن أنا لا أقصد هذه الصورة فقط
    بل توجد مشاهد أخرى بين لاعبين في أندية متنافسة وكذلك إعلاميين بل رؤساء أندية
    تربطهم علاقات قوويه مبنيه على الحب والاحترام والتقدير .
    أما بالنسبة للنادي اﻹتفاق فقد أحسنوا اﻹختيار بجلب هذا المدرب
    فهو وااقعي جدآ ويلعب بالمضمون ويسعى لﻹستقرار الفني
    ويجيد التدوير بين اللاعبين في المشاركة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:17 ص
108