عادل عبدالرحمن : قلة الضغوط ستجعل لقاء الشباب و الاتحاد ممتعاً

عادل عبدالرحمنأكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ” عادل عبد الرحمن” أن لقاء الغد أمام الإتحاد سيكون حماسياً بين الفريقين، مبيناً أن ليس هناك ضغط على الفريقين لذلك ستكون المباراة ممتعة.
وأضاف: ” الفريق الشبابي بدأ يسير في الطريق الصحيح بعودة عدد من اللاعبين المصابين، ونسعى في لقاء الغد لتحقيق الثلاث نقاط وتحسين صورة الفريق”.
وعن تشكيلة لقاء الغد أوضح أن التشكيلة لم تكن ثابته في المباريات الماضية بسبب الإصابات والإرهاق لدى بعض اللاعبين وصغط المباريات، مشيراً إلى تشكيلة لقاء بختاكور كانت شبه مكتملة بعودة بعض اللاعبين المصابين.
وأوضح أن لاعبي الإتحاد لديهم سرعة،وصغار في السن لكنه سيتعامل مع المباراة بواقعية وخبرة لاعبو الشباب.
وطالب المدرب الشبابي الجماهير بالصبر على الفريق لأنه يسيرفي الإتجاه الصحيح رغم الإخفاقات في هذا الموسم، مؤكد أن هناك العديد من المكاسب حققها خلال هذه الموسم مثل: مشاركة أكثر من سبعة لاعبين صغار مع الفريق الأول، ويعدون مكسباً كبيراً للنادي في المستقبل. بالإضافة إلى اللاعبين الخبرة في الفريق.
وطمأن عادل عبد الرحمن الجماهير الشبابية بأن الفريق سيحقق عدد من البطولات في الموسم المقبل، مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه الإدارة الشبابية، وإهتمامها بالفريق.
من جهته أوضح اللاعب موسى الشمري أن زملائه تعاهدوا على أن الظهور بمظهر مشرف في المباريات المقبلة، ومسح الصورة السالبة التي ظهروا بها خلال هذا الموسم، مشيرا إلى أن الإتحاد فريق كبير وستكون هناك ندية وحماس بين الفريين في لقاء الغد.
وقدم الشمري اعتذاره للجماهير لسوء نتائج الفريق، مؤكداً أن لهم الحق في العتاب بسبب حبهم للنادي، مؤكداً أن الشباب فريق كبير وسيكون مختلفاً في الموسم المقبل، مبيناً أن كل الأندية الكبيرة تمر مثل الظروف التي يمر بها الشباب.

99