الموسى وباتياه والعثمان أبطالاً لنخبة السعودية في الريشة الطائرة

IMG_1002توج أمين صندوق اللجنة السعودية للريشة الطائرة عبدالعزيز الصقهان أبطال نخبة السعودية في الريشة الطائرة وذلك بعد فوزهم في منافسات البطولة والتي قسمت لثلاث فئات ناشئين وشباب وأولى وأقيمت البطولة على صالة نادي القادسية بالخبر .
وحقق اللاعب زهير الموسى المركز الأول في فئة الدرجة الأولى وجاء وصيفاً له اللاعب عبدالرؤوف حسين فيما كان المركز الثالث من نصيب اللاعب محمد السلومي .
وأنتزع اللاعب حسان باتياه المركز الأول بجدارة في فئة الشباب والتي شهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين لتقارب مستوياتهم الفنية، وحل في المركز الثاني اللاعب يحيى غنيم، فيما جاء ثالثاً أنس باتياه .
من جانب أخر نال محمد العثمان المركز الأول رغم إحتدام المنافسة بينه وبين وصيفه تركي المالكي وفوز الأول في نهائي الناشئين بنتيجة ٢ – ١، وكان المركز الثالث للاعب مشعل المبارك .
من جهته هنأ عبدالعزيز الصقهان المشاركين والفائزين ببطولة النخبة وقال :” أهنأ جميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة لوقوع الأختيار عليهم من بين لاعبي السعودية ، حيث يعدون هم النخبة للاعبي الريشة، وما رأيناه من تنافس قوي بين اللاعبين دليل على التدريب المتواصل والجهد الذي يبذله مدربي الريشة لتطوير مستويات لاعبيهم، إضافة لإشراف وتواجد وتدريب مدرب المنتخب السعودي عمار محمد وليد للاعبين بمراكز تدريب الريشة في السعودية خلال الشهرين الماضيين .

111