6 مباريات ضمن تصفيات كرة الصالات لدورة ند الشبا الرياضية اليوم ( الأحد)

securedownload (12)تتواصل في صالة المنارة بمنطقة جميرا تصفيات كرة قدم الصالات لـ “دورة ند الشبا الرياضية ” الأكبر من حيث قيمة الجوائز و التي تقام بتوجيهات ودعم كريم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي ، و تستمر منافساتها حتى يوم 23 مايو الجاري.
و تقام اليوم ( الأحد 10 مايو 2015) 6 مباريات ضمن الاسبوع الثاني من المنافسات التي يشارك فيها 31 فريقا يتأهل 12 منها لنهائيات البطولة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية ، حيث يلتقي فريقا “طوفان” و” ضو ” في الساعة 7:30 مساء ، تليها في الثامن والربع مباراة “جامعة زايد” و ” بن كليب ” .
ويلتقي في الساعة التاسعة مساء فريقا “الإعصار” و “البركان” ، تعقبها في الساعة التاسعة و45 مباراة تجمع فريقا “سبورت فور اول” و “مكتب زعبيل” ، في حين تقام مباراة “سامبا” و”الموارد الصناعية” في العاشرة والنصف مساء على ذات الصالة ، تعقبها في الساعة 11:15 مباراة تجمع فريق “سبورتس مانشيب” مع فريق “فرسان الاتحاد”.
على أن تستكمل مباريات الأسبوع الثاني يومي غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء بإقامة 9 مباريات في حيت يتمتع فريق الامبراطور براحة في هذه الجولة كون مجموعته ( الثامنة) تضم 3 فرق فقط .
وكانت منافسات الاسبوع الأول قد أقيمت يومي أول من أمس الجمعة ويوم أمس السبت بإقامة 15 مباراة من فترة العصر وحتى المساء ، بإشراف اللجنة المنظمة للدورة وقيادة طواقم التحكيم المختصة بكرة الصالات والمعتمدة من اتحاد اللعبة.
جدير بالذكر أن قرعة التصفيات التي اقيمت بحضور ممثلي الفرق المشاركة قد أسفرت عن توزيع الفرق على 8 مجموعات جاءت على النحو التالي:
– المجموعة الاولى: طوفان ، ضو ، جامعة زايد ، وبن كليب.
– المجموعة الثانية : الإعصار، البركان، سبورتس فور اول ، مكتب زعبيل.
– المجموعة الثالثة: سامبا، الموارد الصناعية ، سبورتس مانشيب، وفرسان الاتحاد.
– المجموعة الرابعة: النجوم، دوبايك، البناي، الإبداع.
– المجموعة الخامسة : سبورتس مانيا ، شباب العين، فيكتوري ، الزمالك .

– المجموعة السادسة : الخوانيج، نجم دبي، المفاجأة ، الحزم.

– المجموعة السابعة: البحري، قدامى الإمارات ، مان سيتي ، صقور العاصفة.

– المجموعة الثامنة: أكس كات، ميلينيوم ، الإمبراطور.

11