أين حصون القلعة ؟

فيصل الحربيقدم جروس للكرة السعودية فريق لا تعرف من المؤثر فيه ومن المكمل للنجاح ومن المكمل للعدد يغيب من غاب ويحضر من كتبت له المشاركة الاسلوب والاداء لا اختلاف جوهري في مضمونه لا وجود لمعني الاستسلام لديه محافظ على مبادئ اللعبة وشرف المنافسة .
ليس سهلة ان تصل الى ما قبل نهاية الموسم الرياضي بخطوتين الحصاد تخوض فيه اربع بطولات ما بين محلية وخارجية تنافس عليها جميعاً تحافظ على سجلك خالي من الخسارة بالتشكيلة الاساسية او بخليط مع الاحتياطية في مباريات تنافسية مصيرية او للتاريخ لا غير على ارضك وخارج الحدود .
جروس وما يقدم جروس من حافظ على جروس ووقف في وجه من طالب بإبعاده بداية الموسم ودعم جروس وساند اللاعبون قطف من الاعلام الصديق والمنافس ما يخدمه وتجاهل ما دون حاجته من احضر شريك استراتيجي حتى يومنا هذا مازال من محاور الحديث كأنه بالأمس وقع معه عقد الشراكة لاعبون حملوا الشعار وقدروه بالعطاء والجهد قاتلوا لكي يبقي في الصفوف الامامية كل اولئك يستحقون الجميل لكن ماذا عن من تراخى عن واجبه وترك مقعده شاغر وتأثيره في تراجع لا حق لهم بملامة .
جمهور الاهلي كان مضرب للأمثال في حضروه وتفاعله يتحدث عنه البعيد اذا صمت القريب يأتيه الانصاف من الخارج اكثر من الداخل هذا دليل تميز اما اليوم فلم يبقي من كل هذا وذلك وذاك وتلك إلا اسم اشارة مجرور بحرف جر الى كان ذات صفة النقص الماضية .
الى وقت قريب اذا قيل في الاهلي لم يحضر الا واحد يشار للجمهور مباشرة اليوم ان قيل غاب عنصر من الاهلي وحضر الاخرون يذكر الجمهور ماذا تغير يا حصون القلعة كيف تحولتم من حضور دائم الى غياب غريب من كان يراهن عليكم ويكسب قبل ان تبدأ المباراة لم يعد يثق بكم اهليكم فرس الرهان وفيكم خابت الآمال .
اللاعبون الاجهزة الفنية والادارية الادارة قدموا ما عليهم كلاً عمله واضح وشكره واجب بقى عنصر مهم ليكمل المنظومة الكروية الجمهور امامهم خطوتان ليمحوا تقصير اجزاء كبيرة من موسم كبير للأهلي في كل شيء الا هم ويثبتوا انهم فعلاً حصون القلعة المتينة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ماهر الحربي
    1

    جروس الذي تمدحه بانه اسطوري لم يحقق مع الاهلي الا بطولة كاس ولي العهد ، غيره حققوا ثلاثيات ورباعيات في عام واحد ولم نمدحهم بهذا المديح !!

    Thumb up 2 Thumb down 5
    8 مايو, 2015 الساعة : 5:00 م
  2. الجلاد
    2

    على اللاعبين الاجتهادفي ماتبقى من المباريات والتركيزبعنياه حتى لايضيع جهدموسم كامل.الجمهوران حضرمشكوروان غاب معذورالضروف بعض الاوقات لاتساعد.على الاهلاويون ان يراجعواحساباتهم حيال مايحدث من ضعف على مستوى الفئات السنيه كذلك كرة اليدوالطائره *

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مايو, 2015 الساعة : 2:22 م
110