انطلاق بطولة نخبة السعودية وسط تنافس كبير بين لاعبي الريشة الطائرة

IMG_0971
انطلقت بطولة نخبة السعودية للريشة الطائرة وسط تنافس كبير بين اللاعبين، وقسمت مباريات البطولة لثلاث فئات ناشئين وشباب وأولى، وجزئت كل فئة لمجموعتين، وشهدت مباريات مباريات المجموعة الأولى من فئة الناشئين فوز اللاعب تركي المالكي على اللاعب يوسف القرشي
( ٢ / . )، فيما فاز اللاعب عمر الخليفة على اللاعب عبدالرحمن أبوسبحة بنتيجة ( ٢ / . )، وتغلب اللاعب محمد العثمان على إبراهيم الشعيل بنتيجة ( ٢ / . ) .
وفي المجموعة الثانية من درجة الناشئين حقق اللاعب مشعل المبارك الفوز على صالح العمري بنتيجة
( ٢ / . )، فيما فاز اللاعب نواف الحجي على عبدالعزيز النغموش بنتيجة بنتيجة ( ٢ / . )، وشهدت المباراة الثالثة تنافس بين اللاعبين نواف الحجي ومشعل المبارك وكسب اللقاء اللاعب مشعل المبارك بنتيجة ( ٢ / ١ )، وحقق اللاعب عبدالعزيز النغموش فوزه الثاني على معاذ الغامدي بنتيجة ( ٢ / . ) .
وفي المجموعة الأولى من مباريات درجة الشباب فاز اللاعب عبدالله المطيري على فيصل المقهوي بنتيجة ( ٢ / ١ )، فيما فاز اللاعب يحيى غنيم في مبارتين متتاليتين على اللاعب أنس باتياه واللاعب عبدالله المطيري بنتيجة ( ٢ / . )، كما فاز اللاعب أنس باتياه على اللاعب فيصل المقهوي بنتيجة ( ٢ / . ) .
وفي المجموعة الثانية درجة الشباب فاز اللاعب نواف المغلوث على اللاعب إسماعيل القرشي بنتيجة ( ٢ / . )، فيكا فاز اللاعب حسان باتياه في مبارتين متتاليتين على كلٌ من خالد المرفوعي ونواف المغلوث بنتيجة ( ٢ / . )، كما فاز اللاعب خالد المرفوعي على إسماعيل القرشي بنتيجة ( ٢ / . ) .
وفي مباريات المجموعة الأولى من مباريات الدرجة الأولى والأخيرة لليوم الأول فقد حقق اللاعب زهير الموسى فوزين متتاليين على كلٍ من عبدالرؤوف حسين ومحمد السلومي بنتيجة ( ٢ / . )، فيما فاز اللاعب عبدالرؤوف حسين على اللاعب إبراهيم القرشي بنتيجة ( ٢ / . ) .
ولعبت مباراة وحيدة في المجموعة الثانية من مباريات الدرجة الأولى حيث فاز اللاعب مصعب الهذلي على بلال الحربي بنتيجة ( ٢ / . ) .

115