الجاسر: النصر يستحق سخرية الهلاليين

5252

أشعل عبدالكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الهلال لقاء الديربي وذلك من خلال تغريداته على حسابه الرسمي في التويتر والتي استفز من خلالها جماهير الفريق النصراوي.

ويرى الجاسر ان النصر يستحق للسخرية التي يتعرض لها في الوقت الحالي من قبل جماهير الهلال بسبب السقوط الآسيوي .

وكتب الجاسر عقب سقوط النصر أمام لخويا القطري في الآسيوية ”  السخرية التي يتعرض لها النصر وجمهوره حالياً من الهلاليين بعد الخروج الآسيوي مبرره لأن فريقهم تأهل وخصمهم خرج وهو من يسخر منهم دائماً رغم فشله “.

كما سأل مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الهلال عن سر معاناة بطل ( دوري جميل) آسيويا للموسم الثاني على التوالي ليغرد ” خروج بطل الدوري السعودي  من دور المجموعات أمر مؤسف .. لكن الخروج النصراوي يؤكد فعلاً أن العالمية صعبة قوية”.

و تابع ” أربعة أنديه سعودية شاركت آسيويآ تأهل منها اثنان فقط هما الهلال والأهلي في حين شاركت الأنديه القطريه والإماراتية بفريقين وتأهلا معاً”.

و أكمل ” لموسمين متتاليين يفشل بطل الدوري السعودي في تجاوز دور المجموعات أسيوياً فهل يعني هذا أن دورينا ضعيف أم أن البطل غير جدير؟! “.

يذكر ان جماهير الكرة السعودية تنتظر بشغف الديربي بين الهلال والنصر يوم الأحد المقبل في الجولة 25 من ( دوري عبد اللطيف جميل ) على ملعب الملك فهد الدولي.

وكان النصر قد حقق الفوز بهدف محمد السهلاوي في الدور الأول من المسابقة في مباراة شهدت طرد محمد حسين من النصر وعبد الله الزوري من الهلال.

12