اعتذارات مستمرة في النصر و التفكير في عقاب القائد

09

ودع فريق النصر البطولة الآسيوية بشكل مبكر عقب السقوط بالثلاثة على ملعبه أمام لخويا وهو ما دفع رئيس الفريق النصراوي ولاعبيه الي اعتذارات مستمرة في الفترة الماضية.

 

اعتذار الرئيس:

 

قرر الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تقديم الاعتذار لجماهير العالمي عقب الخسارة الآسيوية أمام لخويا.

وكتب كحيلان على حسابه الرسمي في التويتر ” أشكر جماهيرنا الحبيبة على حضورها المشرف ونعتذر عن الخروج من البطولة الآسيوية، واضاف:  نرجوا من جماهيرنا الحبيبة الوقوف مع نجومهم في الاستحقاقات القادمة المهمة والتي وضعناها أولوية لنا من بداية الموسم.

ثم أنهى حديثه بالقول: والبطولة الآسيوية سنشارك بها في السنوات القادمة ونعدكم بمضاعفة المجهود لكي نحقق نتائج تسعدكم في تلك البطولة يا عالميين “.

 

فابيان : أنا آسف

 

قدم المحترف الاورجوياني فابيان الاعتذار لجماهير وادارة النصر بسبب تصرفاته التي خرجت عن النص في لقاء لخويا وذلك بعدما تعمد ضرب اللاعب الكوري الجنوبي تام تاي هي عقب نهاية المباراة.

و عقد رئيس النادي فيصل بن تركي اجتماع مع اللاعبين بحضور المدرب داسيلفا استغله اللاعب فابيان ليقدم الاعتذار .

يذكر ان ادارة النادي قررت خسم 50 % من مستحقات اللاعب لثلاثة شهور بسبب تصرفاته أمام لخويا.

 

عقاب القائد عبد الغني:

 

يدرس المدرب خورخي داسيلفا توقيع عقاب على قائد فريقه حسين عبد الغني بعدم مشاركته في لقاء الديربي ضد الهلال على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ25 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين وهي المباراة التي سوف تلعب دور كبير في تحديد الفائز باللقب في الموسم الحالي.

و كان عبد الغني قد دخل في نقاش عقب السقوط أمام لخويا بسبب إلقاء المدرب اللوم على اللاعب بسبب عصبيته التي دفعت المدرب لاستبداله بشكل سريع في الربع الأول من الشوط الثاني خوفّا من حصوله على البطاقة الحمراء مما دفع عبد الغني للذهاب الي غرفة خلع الملابس بدلّا من الجلوس في دكة البدلاء.

و نال عبد الغني لوم كبير من قبل جماهير النصر بسبب فشله المستمر في التحكم في أعصابه في المواجهات الكبرى.

 

تدريبات مغلقة

 

قرر مدرب الفريق الاوروغوياني خورخي ديسلفا اغلاق التدريبات بداية من الخميس و ذلك بالاتفاق مع ادارة النادي للتركيز على المواجهة الحاسمة ضد الهلال و السعي لنسيان الهزيمة الآسيوية.

وينوي النصر من جانب أخر التقدم بشكوي رسمية للاتحاد الآسيوي ضد حكم لقاء لخويا الكوري كيم جونج هيونج و ذلك بسبب حرمان الفريق من ركلتي جزاء.

12