القادري يرفع درجة استعداد الخليج لموقعة الفيصلي

IMG_4553رفع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم من وتيرة تحضيرات فريقه استعداداً لمواجهة فريق الفيصلي يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة 24 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين . وكانت التدريبات التي قادها المدرب قادري قد اشتملت على بعض التمارين اللياقية ثم طبق اللاعبين بعض الجمل التكتيكة الهجومية واختتمت بتقسيمة على 6 أبواب أربعة منها صغيرة ومن دون حارس مرمى .

وكان نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف على الفريق قد عقد اجتماع مع اللاعبين بالملعب شدد من خلاله على أهمية مباراة الفيصلي وتحقيق النقاط الثلاث من اجل تعزيز موقف الفريق في المراكز المتقدمة من دوري جميل وحذر من التراخي خلال المرحلة المقبلة قد تكلفه التراجع في الترتيب لاسيما وانه تبقت جولتين في الدوري .

هذا ومن المقرر ان يعقد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج مؤتمرا صحفياً مساء الجمعة بقاعة المؤتمرات بملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة وذلك للحديث عن لقاء الخليج مع نظيره الفيصلي .

وفي سياق اخر تلقت إدارة نادي الخليج خطاب شكر من الاستاذ احمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وذلك رداً على التهنئة بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث اعرب عن شكره وتقديره لإدارة نادي الخليج وتمنى عيد بان يكون خير ممثل للكرة السعودية بالاتحاد الآسيوي والسعي دوماً بالارتقاء والازدهار بكرة القدم الآسيوية .

100