الشباب يجري تمارين استرجاعية على مجموعتين

AA8Y7488أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  ” عادل عبد الرحمن” مساء اليوم حصة تدريبية للاعبين على استاد الأمير خالد بن سلطان، حيث قسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء بختاكور أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية تحت إشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى”. فيما أخضعت المجموعة الثانية إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية. تلا ذلك تدريبات تكتيكية ركز من خلالها على اللعب عن طريق الأطراف ونقل الكرة من اليمين إلى اليسار. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة في وسط الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية. وأخضع مدرب الفريق الثنائي ( بدر السليطين، ونادر المولد) إلى تدريبات تخصصية.

غداً التدريبات مغلقة

قرر مدرب الفريق الكروي الأول إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير بدءً من يوم غداً ، وذلك استعداداً للقاء الإتحاد يوم الأحد المقبل.

الشباب يجري مرانه الرئيسي للأهلي

أجرى مدرب فريق درجة الشباب الكروي” أدهم الصلحدار” مساء اليوم المران الرئيسي للفريق على الملعب الرديف استعداداً لمواجهة نظيره بالنادي الأهلي يوم السبت المقبل.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين,ولياقية. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت التدريبات التكيتكية الخاصة باللقاء. ليختتم المران بمناورة شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية التي يرغب أن يركز عليها اللاعبين في المباراة، فضلا عن اختياره للعناصر الأساسية التي سيشارك بها.

الناشئين يواجه عرعر غداً

يلتقي فريق درجة الناشئين مساء غداً الجمعة فريق عرعر على ملعبه ضمن مباريات دروي الناشئين للأندية الممتازة. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران خفيف أجراه عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي قبل المغادرة مساء إلى عرعر تأهباً للقاء.

إكتفى مدرب الفريق ” ياسر فاروق” في التدريبات بتمارين إحماء وتسخين خفيفة ، أعقبها بتقسيمه تكتيكية في وسط الملعب أطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء.

الشباب يستضيف بطولة التايكوندو المفتوحة

انطلقت مساء اليوم بصالة نادي الشباب بطولة التايكوندو المفتوحة الـ (36) ،وجائزة التفوق العام, وتستمر البطولة حتى يوم السبت المقبل بمشاركة أكثر من (30) فريق.

105