حفل افتتاح مميز لبطولة “الحزم لكرة القدم”

DSC_4042خطف حفل افتتاح بطولة الحزم لكرة القدم التي تنظمها مدارس الرياض على ملعبها بمشاركة ثمانية فرق مدرسية من مدينة الرياض، عصر يوم أمس (الأربعاء) الألباب والعقول رغم بساطته، وذلك لعمق الرسائل التي وجهها، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم قسم البطولة الذي القسم ألقاه الطالب/ مشعل النصار قائد فريق مدارس الرياض.
وبعد ذلك رفه علم البطولة من قبل قائدي فريقي المباراة الافتتاحية، وهما فريقي مدارس الرياض ومدارس نجد وسط أغان وطنية واكبت عاصفة الحزم والقرار الحكيم والحازم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ الذي وجه وقاد عميلة عاصفة الحزم.
وبعد رفع علم البطولة، أعلن الأستاذ أحمد العمود مدير البطولة، بافتتاح منافساتها بمواجهة مدارس الرياض ومدارس نجد، فيما شهد افتتاح البطولة حضور الدكتور عبد العزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي الأول للاحتياجات الخاصة لكرة القدم، والإعلامي الكبير خلف ملفي، والإعلامي علي الهمامي عضوي ملتقى إعلاميي الرياض، وجمع غفير من الجماهير.
وزينت جوانب الملعب، بلوحات المبايعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ يحفظهم الله ـ وكذلك لوحات كتبت فيها كلمات تغرس الانتماء لهذا الوطن المعطاء والولاء لقيادته الرشيدة، وتتغنى بالوالد القائد الملك سلمن بن عبد العزيز ـ يحفظه الله.

خلف ملفي: بطولة الحزم أثبتت التلاحم المجتمع السعودي

وصف الإعلامي خلف ملفي، توقيت بداية بطولة “الحزم” لكرة القدم التي تنظمها مدارس الرياض وتدور منافساتها على ملعبها، بأن هناك ترابط بين الرياضة والمجتمع بشكل عام وكل ما يدور في المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان.
جاء ذلك خلال حضور ملفي افتتاح البطولة مساء أمس الأربعاء، حيث أشاد بالتنظيم الرائع لحفل الافتتاح، قائلا: دائما تعودنا من مدارس الرياض الأبداع في التنظيم والظهور بشكل مميز في المحافل الرياضية وغيرها.
وطالب ملفي، دعم المواهب الرياضية في المدارس منذ الصغر، لتصبح رافد ونواة للأعمال المستقبلية على مستوى المدارس والمنتخبات السعودية، وكل ما يصب في مصلحة لحمة الوطن، وأبان “مثل هذه البطولات تدعم المواهب في المدارس للاستفادة منها في تمثيل الأندية والمنتخبات بشكل أكبر لتساهم في تحقيق المنجزات الرياضية لأغلى وطن”.

الخالد: “الحزم” أسعدتني .. وحفل الافتتاح مبهر وكرنفال رائع

عبر الدكتور عبد العزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي الأول للاحتياجات الخاصة لكرة القدم بطل العالم لثلاث مرات، سعادته الغامرة بحضور افتتاح بطولة الحزم لكرة القدم التي تنظمها مدارس الرياض وقال : أنا جدا سعيد بحضور حفل الافتتاح، وقبل ذلك أنا أكثر سعادة باسم البطولة الأكثر من رائع، وقد وفق القائمين على البطولة باختيار الاسم وفي هذا التوقيت الأكثر من رائع لتزامنه مع عملية عاصفة الحزم المباركة التي وجه بها وقادها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ الذي رفع له ولي ولي عهده الأمين وولي ولي عهد وللأسرة الحاكمة ولجيشنا الأبي وللشعب السعودي كافة نجاح العملية وتحققها أهدافها في حماية الشرعية ورد الحق لأصحابه فنحن دعاة حق وليس حرب.
وأشاد المدرب الوطني الدكتور عبد العزيز الخالد بالتنظيم المميز لبطولة الحزم، وأبان “ما شهدته اليوم (أمس) من كرنفال إبداعي لحفل الافتتاح شيء مميز ورائع ويسر العين، ودون شك فأن مثل هذه البطولات تسهم بفعالية في غرس الحب والانتماء لدى أبنائنا الطلاب تجاه قادتهم ووطنهم”.
وعن المكاسب التي وجدها في البطولة، أكد الخالد بأن مثل هذه البطولات تعتبر مكسب كبير للمنتخبات السعودية لكرة القدم لما فيها من اكتشاف للمواهب وصقلها بشكل أفضل لخدمة الوطن في الفئات السنية للمنتخبات السعودية الكروية.

102