السعيد يتهم عبدالغني بالتهجم عليه بدون سبب .. وحسين يرفض التعليق .. وإدارة الاتحاد تستنكر حادثة الاشتباك

رفض مشعل السعيد كل المساعي التي بذلتها شخصيات نصراوية واتحادية من أجل إنهاء القضية التي تفجرت بعد مباراة النصر والاتحاد عصر يوم الخميس, حيث قام حسين بالاعتداء على مشعل السعيد في قبو فندق “الهوليدي ان” بعد مجيء السعيد لمقر سكن فريق النصر لاصطحاب اللاعب محمد السهلاوي لمدينة الأحساء, إلا أن مشادة كلامية تبعتها اشبتاك بين اللاعبين فجرت الأوضاع طيلة الساعات الماضية. حيث قد قدم شكوى لإحدى أقسام الشرطة ضد لاعب النصر, وحاولت شخصيات نصراوية واتحادية انهاء الموضوع إلا أن اللاعب أصر على أخذ حقه على حد قوله.

وكان مقطع فيديو تداولته بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشف محاولة مشعل السعيد باستفزاز لاعب النصر حسين عبدالغني بعد الهدف الثاني الاتحاد وذلك من خلال التلفظ عليه والإشارة إلى تحت قدمه, في إشارة ربما إلى ان هذه اللقطة هي السبب في الحادثة.

إدارة الاتحاد تستنكر

أعتبر مجلس إدارة النادي بأن الاعتداء الذي تعرض له لاعب الفريق الأول لكرة القدم مشعل السعيد من اللاعب حسين عبد الغني أمر غير مقبول وغريب على مجتمعنا السعودي والرياضي بعد أن اعتدى عليه حسين عبد الغني عندما كان السعيد يرافق لاعب نادي النصر محمد السهلاوي تمهيدا لسفرهما إلى المنطقة الشرقية. مؤكدا مجلس الإدارة وقوفه إلى جانب مشعل السعيد لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية لحفظ حقوقه مع استنكاره لهذا الاعتداء.

اللاعب: حسين تهجم علي بدون سبب

من جهته قال السعيد في تصريح لبرنامج الملعب بأن حسين عبدالغني تهجم عليه في قبو الفندق حينما جاء مع إداري النصر محمد الخرينق من أجل اصطحاب محمد السهلاوي للذهاب إلى الأحساء, حيث قال بأن عندما أوقف سيارته شاهده حسين ليتهجم عليه في سيارته وسط تدخل من أحد الأشخاص المجهولين الذي قام بمسكه ومساعدة حسين عبدالغني في ضربه, مؤكداً بأنه قدم شكوى رسمية ولن يتنازل, مشدداً على أنه يملك شهود لهذه الحادثة من بينهم إداري النصر محمد الخرينق ومحمد السهلاوي وعبده برناوي وعبدالرحمن القحطاني.

خالد أبوراشد: الاتحاد السعودي لا يستطيع التدخل

وأكد خالد أبوراشد المحامي الرياضي المعروف, بأن هذه الحادثة لا يجوز للاتحاد السعودي لكرة القدم أن يتدخل فيها كونها حدثت خارج الملعب, ويستطيع اللاعبين التواصل مع الجهات المختصة المعروفة من أجل حسم هذه القضية بعيداً عن المؤسسة الرياضية.

حسين عبدالغني لا يجيب

وكان حسين عبدالغني لاعب النصر قد رفض الاجابة على اتصالات الصحفيين لمعرفة رأية في هذه القضية, خاصة وأن مشعل السعيد قد أكد عدم قيامه بأي استفزاز للاعب حتى يتهجم عليه, فيما كشف مقربون منه بأنه السعيد قد تهجم عليه في المباراة من خلال تلفظه بعبارات استفزت عبدالغني. ويتوقع أن يوضح اللاعب موقفه من القضية خلال تصريح إعلامي في الساعات القادمة.

الفيديو الذي تم تداوله في الساعات الماضية

{youtube}cqxrNEsbGTs{/youtube}

فيديو لحديث السعيد للرياضية

{youtubejw width=”580″}UQmU0yJRcBk{/youtubejw}

110