اولوياتهم الدوري

غيث1يعد خروج النصر من اسيا وماتبعها من أحداث كانت متوقعة فالبطولة كانت وقد أقر الرئيس وبتصريح منه سابق بأنها ليس من اولوياتهم ، قد يقول البعض بأن تصريح الرئيس كان من باب حث اللاعبين على التركيز الاهم على بطولة الدوري مماجعلتهم يتوترون في خوض المباريات الاسيوية ليخرجوا بأفعال لا مبرر لها ولا داعِ . شارف الموسم الرياضي على الانتهاء وسلبت من النصر بطولة السوبر وخرج بمستوى مشرف من كأس ولي العهد وبحماقة شبيه نيشمورا من اسيا ولم يتبقى إلا جولتين دوري ومبارتين كأس. متى ما أراد النصر ولا عبيه أن يثبتوا بأنهم الافضل على الاطلاق يجب ان يثمر الجهد وينتهي الموسم بالحصاد فمازال ولن ينجلي الامل من جماهيره وسيدعموه بكل قوة ليساندوه بشعار انتم لها .
يجب ان يعي اللاعبون ان كل ماحدث امر غير مقبول لدى الجماهير وان يتحملوا كامل المسؤلية ويقدموا كل العطاء في الظفر بنقاط الجولتين القادمتين فهي خلاصة وثمرة الموسم .
على الادارة النصراوية انت تبعد المتجولين في النادي ومصوري السيلفي والباحثين عن الشهره بشراء كيس فصفص وقهوة عصرية في النادي كل يوم بحجة انا إعلامي قريب من النادي .
من كان يتابع الشأن النصراوي الموسم الماضي يصاب بالدهشة من هذا الموسم من تغيير في سياسة الادارة وانفلات بعض اللاعبين حتى من يدعون بأنهم قريبين من الكيان اصبح دورهم سلبي ولم يجلب إلا المشاكل .
الضرب بيد من حديد من قبل الرئيس وابعاد الفريق تماماً عن كل العوامل التي قد تؤثر على اللاعبين وإقفال كل الخطوط على الجميع فما تبقى إلا مباريات معدودة ، المطالبة بالانضباط ومعاقبة كل من يخفق فالخطاء في الايام المقبل غير مقبول من الجميع ، فالأولية الدوري .

غيث العمري

11