الباحة يواجه حائل والطائف يلتقي ابها في دور الاربعة

1430935767835اسفرت منافسات الدور التمهيدي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لفئة الصم والتي اختتمت منافساتها أمس بالرياض والمنطقة الشرقية على مجموعتين عن تأهل نادي مركز الصم بالباحة وأبها والطائف وحائل إلى دور الأربعة من البطولة .
وجاء تأهل الباحة عقب تصدره للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ثم أبها برصيد 7 نقاط , فيما جاء تأهل الطائف بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ثم حائل برصيد 5 نقاط .
وستقام منافسات دور الأربعة من البطولة في الـ19 من شعبان المقبل حيث سيلتقي الباحة بنظيره حائل و يلتقي الطائف بنظيره أبها فيما تقام المباراة النهائية في الـ22 من نفس الشهر .
وكانت نتائج منافسات اليوم الأخير قد شهدت فوز الدمام على أبها 3/2 وتغلب الباحة على الرياض 2/1 وتعادل حائل والطائف 2/2 وأخيراً تغلب القطيف على جده 6/3.
من جانبه أبدى أمين عام الإتحاد السعودي لرياضة الصم عبدالله العيسى سعادته بنجاح منافسات الدور التمهيدي والتي أقيمت في الرياض والمنطقة الشرقية مقدماً شكره لكافة الفرق المشاركة والتي ساهمت في نجاح المنافسات التي ظهرت بمستوى متميز بين اللاعبين , وبين العيسى أن مباريات دور الأربعة والمباراة النهائية ستقام في الرياض وسيتحدد الملعب الذي ستقام عليه المباريات في وقت لاحق .

111