انطلاق تصفيات كرة قدم الصالات لدورة ند الشبا الرياضية اليوم ( الجمعة)

FP4R3960تتطلق في الرابعة و 45 دقيقة من عصر اليوم ( الجمعة 8 مايو 2015) في صالة المنارة بمنطقة جميرا تصفيات كرة قدم الصالات لـ “دورة ند الشبا الرياضية ” الأكبر من حيث قيمة الجوائز و التي تقام بتوجيهات ودعم كريم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي ، و تستمر حتى يوم 23 مايو الجاري.
وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت قرعة التصفيات بحضور ممثلي الفرق المشاركة ، حيث تم توزيع الفرق الـ 31 على 8 مجموعات تضم 7 منها 4 فرق فيما تضم الثامنة 3 فرق ، وتم توزيع المباريات بحيث يخوض كل فريق من الفرق ضمن المجموعات السبع الاولى 3 مباريات فيما يخوض كل فريق في المجموعة الثامنة مباراتين ، ليتم في النهائية تأهل 12 فريقا للأدوار النهائية للدورة والتي ستقام في قاعة ند الشبا الرياضية ، حيث نصت اللائحة الفنية على تأهل متصدرو المجموعات الثمانية بالإضافة إلى أفضل 4 فريق حلت بالمركز الثاني ، فيما سينضم للمتأهلين الـ 12 للأدوار النهائية الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الاولى في بطولة العام الماضي ، لتقام المنافسات النهائية بمشاركة 16 فريقا.
و تقام اليوم 8 مباريات ضمن الاسبوع الأول ، حيث سيقص فريقا “طوفان” و” بن كليب” شريط التصفيات بلقائهما في الساعة 4:45 عصرا ، تليها في الخامسة والنصف مباراة “ضو” و”جامعة زايد” ، تعقبها في السادسة والربع مباراة “الإعصار” و “مكتب زعبيل” ، فيما يلتقي في السابعة والنصف فريقا “البركان” و “سبورت فور اول” ، وتقام مباراة “سامبا” و”فرسان الاتحاد” في الثامنة والربع مساء ، تعقبها في الساعة التاسعة مباراة تجمع فريق “الموارد الصناعية” مع فريق “سبورتس مانشيب” ، تليها في التاسعة و45 دقيقة مباراة فريقي “النجوم” و” الإبداع” ، فيما تختتم منافسات اليوم الأول بمباراة ” دوبايك” و “البناي” في الساعة 10.45 مساء.
على أن تستكمل مباريات الأسبوع الأول من التصفيات يوم غد ( السبت 9 مايو) ، حيث يلتقي في الرابعة و45 عصرا فريقا “سبورتس مانيا” و “الزمالك” تليها في الخامسة والنصف مباراة تجمع “شباب العين” و “فيكتوري” ، ويلتقي في السادسة والربع فريقا “الخوانيج” و” الحزم” ، تعقبها في السابعة والنصف مباراة “نجم دبي” مع “المفاجأة” ، تليها في الثامنة والربع مباراة تجمع بين فريقي “البحري” و “صقور العاصفة” ، فيما يلتقي في التاسعة مساء فريقا ” قدامى الإمارات” مع “مان سيتي” ، تعقبها في التاسعة و45 دقيقة مباراة “ميلينيوم” مع “الإمبراطور” ، فيما يرتاح فريق “أكس كات” في هذه الجولة لكون مجموعته تضم 3 فرق فقط.
وبحسب قرعة التصفيات فإن المجموعة الاولى تضم فرق : طوفان ، ضو ، جامعة زايد ، وبن كليب. فيما تضم المجموعة الثانية فرق : الإعصار، البركان، سبورتس فور اول ، مكتب زعبيل.
وتضم المجموعة الثالثة فرق : سامبا، الموارد الصناعية ، سبورتس مانشيب، وفرسان الاتحاد. فيما تضم المجموعة الراعبة فرق: النجوم، دوبايك، البناي، الإبداع.
وتضم المجموعة الخامسة فرق : سبورتس مانيا ، شباب العين، فيكتوري ، الزمالك . فيما تضم المجموعة السادسة فرق : الخوانيج، نجم دبي، المفاجأة ، الحزم.
وتضم المجموعة السابعة فرق: البحري، قدامى الإمارات ، مان سيتي ، صقور العاصفة . فيما تضم المجموعة الثامنة فرق: أكس كات، ميلينيوم ، الإمبراطور.

تواصل التسجيل للكرة الطائرة
يتواصل التسجيل للفرق للمشاركة في منافسات الكرة الطائرة التي يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي ، و تقام منافساتها خلال شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية ، حيث حددت اللجنة المنظمة للدورة مدة التسجيل خلال الفترة من 2 مايو الجاري و لغاية 6 يونيو المقبل.

109