العين يضرب موعدا مع مواطنه الأهلي

2602691_full-lnd

ضرب العين الإماراتي بطل نسخة 2003 موعدا مع مواطنه الأهلي في الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه نفط طهران الإيراني 3-0 اليوم الأربعاء على ملعب هزاع بن زايد ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

وحافظ العين الذي كان قد ضمن تاهله في الجولة الماضية على صدارته للمجموعة الثانية ورفع رصيده الى 12 نقطة، مقابل 8 لنفط طهران الذي تأهل ايضا الى الدور الثاني مستفيدا من فوز الشباب السعودي متذيل الترتيب على باختاكور الاوزبكستاني 2-0 في طشقند.

ويلعب العين في الدور المقبل مع مواطنه الأهلي ثاني المجموعة الرابعة، ونفط طهران مع الأهلي السعودي اول الرابعة.

وانتظر العين الذي انهى الدور الاول دون ان يتعرض لاي خسارة لاول مرة منذ 2003 حتى الدقيقة 63 ليفتتح التسجيل عبر صانع العابه عمر عبد الرحمن الذي قام بمجهود فردي رائع قبل ان يسدد بعيدا عن متناول حارس مرمى نفط طهران علي رضا.

وعزز العين تقدمه بالهدف الثاني اثر تمريرة من نجم المباراة عمر عبد الرحمن الى محمد احمد ابعدها احد مدافعي نفط طهران بالخطأ ووصلت الى الغاني أسامواه جيان الذي لم يجد صعوبة تذكر في ايداعها الشباك (74). وخرج جيان وحل راشد عيسى بديلا له وجهز الاخير كرة الى الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو الذي اضاف الهدف الثالث (86).

وفي المباراة الثانية، سجل موسى الشمري (6) وعبدالله الاسطا (67 من ركلة جزاء) هدفي الشباب الذي حقق فوزه الاول والاخير في دور المجموعات.

8