مشاركة شؤم لنصر في آسيا وتوقعات بإيقاف فابيان

فريق النصرلم تكن مشاركة النصر في دوري ابطال آسيا عادية رغم غيابة كثيراً عن هذه البطولة. ففي البداية خسرا نقطتين على أرضه بسبب مغامرة مدربه ديسلفا الذي فكر في تدوير اللاعبين فخسر بالتعادل على ارضه في بداية المشوار وكان اللقاء الثاني للفريق خارج ارضه ورغم نتيجة التعادل الجيدة نسبيا إلا انه تعرض لخساره فنيه فادحة عندما أصيب لاعبه ابراهيم غالب بالرباط الصليبي في تلك المباراة .
وتواصل الشؤم الاسيوي في المباراة الرابعة عندما واجهه الفريق الايراني الذي تغلب عليه النصر في الرياض لكنه تعرض لخساره في ايران مزدوجة وخسر نتيجة المباراة كما خسر لاعبه المهم الاخر احمد الفريدي في الرباط الصليبي ايضا ومع هذه الظروف الصعبة بفقدان عنصريين مهمين حتى نهاية الموسم إلا انه التقط أنفاسه بالفوز على الفريق الأوزبكي ومعها خسر لاعبين ايضا ولكن هذه المرة بالإيقاف وهو السهلاوي والجبرين مما يصعب  موقفه في المباراة الحاسمة امام لخويا القطري وهذه المباراة اكملت صورة الشؤم القاري عندما خسر النتيجة اولاً وبالتالي خسر التأهل وخسر مدافعه عمر هوساوي بالبطاقة الحمراء ليغيب على المواجهة الدورية الحاسمة بسبب خروج الفريق من البطولة الآسيوية ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن محترفه فابيان اعتدى بالضرب بعد نهاية المباراة على لاعب الفريق القطري وذلك في مدخل اللاعبين بعد نهاية المباراة وكان الشد والاحتكاكات ظاهراً خلال مجريات المباراة بين اللاعبين وهو الأمر الذي ظهر جليا على قائد الفريق حسين عبد الغنى الذي كان متنرفز للغاية وتسبب في خروج اللاعبين عن جو المواجهة وواصل تقديم مستوى متراجع ممن اجبر المدرب على تغييره.
ومن المتوقع ان تطبق لجنة الانضباط الآسيوية عقوبة الايقاف بحق اللاعب فابيان كما إن إدارة النصر معرضه لعقوبة الغرامة المالية والانذار بنقل المباريات في الموسم المقبل بسبب ما بدر من جمهور الفريق بعد نهاية المباراة من رمي علب المياه على طاقم التحكيم ولاعبين الفريق القطري .
ويحتاج النصر لعمل جبار من ناحية التهيئة النفسية بالمباراة المقبلة امام الهلال في الدوري فلا يزال يملك حظوظ كثيره في تحقيق اللقب ويستطيع تعويض غياب عمر هوساوي و الاستفادة من عودة السهلاوي والجبرين وإلا فإنه سيصعب موقفه من البطولة المهمة.

 

التعليقات

36 تعليق
  1. ابو فجر الشمري
    1

    ادبرت على ...
    والهلال راح يفوز أن شاء الله 4

    Thumb up 41 Thumb down 18
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:50 م
  2. محمد
    2

    ليه تستغرب على فريق تعود على المحباه
    والدفع الرباعي

    Thumb up 37 Thumb down 12
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:50 م
  3. Fahad
    3

    First we are back Asia
    than
    Lets do it
    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 19 Thumb down 8
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:52 م
  4. هلالي صميم
    4

    ياخي هالنادي الزعبولي مصخره الصراحه هههههههههههههه

    Thumb up 35 Thumb down 11
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:54 م
  5. نقش الحقيقه
    5

    بطولة ابطال الدوري الاسيوي عصيه على فريق الترشيحيه !! ———-لاجديد بهذه الحركات الزعبوليه مع كل خروج من أي بطوله سواء خليجيه او عربيه او اسيويه —-فريق يعيش بالدفع الرباعي والتمثيل والحيالات ——يقول المثل من عاش (بالحيله) مات (ب...)!!!!!

    Thumb up 33 Thumb down 9
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:56 م
  6. جان دارك
    6

    ولا أشوف نصراوي يوطوط برجوله فأحشها حش

    Thumb up 37 Thumb down 7
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:56 م
  7. ملكي اصلي
    7

    فريق النثر فريق سيء للغايه
    لا اخلاق لا روح ولا حتى فريق يجمل
    لولا الدفع الرباعي وروح ابن الملكي حسين لماقامت لهم قائمه

    Thumb up 24 Thumb down 8
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:03 م
  8. الوحش
    8

    الاخلاق قبل الفوز والخساره وانتم للاسف لا مستوى ولا اخلاق ولا دفع رباعي هاردلك

    Thumb up 25 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:11 م
  9. البرق الازرق
    9

    مافي شيء غريب هاذي اخلاق لاعبين النصر
    كابتنهم حسين عبدالغني وتبيهم عقال ( إذا كـــان ربُ البيتِ بالدفِ ضاربٌ فشيمـةٌ أهلِ البيتِ الرقصُ)

    اتنمى يعاقبهم الاتحاد الاسيوي

    Thumb up 31 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:17 م
  10. عالمي اسيا وملكها
    10

    التطير ماهو زين
    قل اللهم لا طير الا طيرك ولا خير الا خيرك ولا اله غيرك واترك عنك التشائم

    Thumb up 10 Thumb down 10
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:40 م
  11. مشجع اتفاقي
    11

    لا تستعجلو على رزقكم يا مشجعين الهلال والأهلي
    ليس من يضحك كثيرا
    بل من يضحك اخيراً

    Thumb up 11 Thumb down 26
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:07 ص
  12. الزعيم يا عقيم
    12

    لا الوم الجمهور ولا اللاعبين يا اخوان تخيلوا فريق لم يشارك ي بطولات كبيرة وجمهور لم يشجع في متاحف ضخمة ليس لديهم ثقافة الفوز ولا الخسارة ولذا لا يلاموا

    Thumb up 22 Thumb down 5
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:11 ص
  13. ,, OMAR ,,
    13

    النصر بريء من تصرفات أي لاعب مايستاهل تحمل المسؤولية ، ألي ما يمسك اعصابة برى اصرف له ، والمخطي ياخذ جزاه .
    وسبب هزيمة النصر مايلي :
    أولاً / الأندفاع الهجومي ، وهذا يتحمله المدرب ، كان يكفي الفوز ، 1/0 ، وخصوصاً مباراة الذهب كانت 1/1 . يعني ممكن .
    ثانياً / انفعال حسين عبدالغني ، ليس له مبرر ، وهذا أحدث ارتباك في الدفاع ، جاء منه هدفين ، الأول والثاني .
    ثالثاً / ضربتي جزاء للنصر واحد ” لفابيان ” واحد ” للراهب ” ، ألي ” لفابيان ” الحكم ماله عذر ، والي ” للراهب ” يمكن من كثر تمثيل الراهب أو حركاته البايخة ، الحكم ما لقاه بال أو شك فيه ، أوهاذي مشكلة أنصاف المهاجمين مثل الراهب وغيرة .
    ** الحكم على وجه العموم ضعيف شخصية ، والحكام الاسيويين عبارة عن مخلفات ” تركة بن همام والسركال ” التعيسة ، ونذكركم يا سادة أن اصابات لاعبي النصر ” غالب والفريدي ” خشونة متعمده = رباط صليبي = نهاية موسم ، و الفاعل طليق ولازال يلعب مع فريقه هنا وهناك ، واعتقد أن هناك مجامله للفرق القطرية والإيرانية واضحة ، أو سامحونا ، يا محترميييين .

    Thumb up 14 Thumb down 18
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:14 ص
  14. الملكي الأهلاوي
    14

    كان في اسهل مجموعة وعجز يتأهل !!

    Thumb up 22 Thumb down 7
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:17 ص
  15. الملكي 1958 العالمي 2000
    15

    الهلال و الإتحاد الوحيدان اللذان حققا النجاحات الكبرة في دوري أبطال آسيا

    الهلال : البطل 1991 . 2000 و الوصافة 1987 . 1988 . 2014

    الإتحاد : البطل 2004 . 2005 و الوصافة 2009

    و الأقل نجاحا الأهلي : الوصافة 1986 . 2012

    أما النصر و الشباب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 11
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:25 ص
  16. الصولجان
    16

    لقد اخبرتكم بان النتيجه لن تقل عن 3 اهداف وها1ا ما كنت اسعر به لان لعيبة النصر مو قد لعيبة الاخويا الذين يفوقونهم في الاداء والطموح بس بصراحه تفشلنا من جيراننا القطرين بسبب تهور ارعن من لعيبة النصر وكان الهدف الاول هو الشراره وكان لعيبة النصر مبيتين النيه لاخذ ثار ابراهيم غالب لقد انهار لعيبة النصر الان وهي فرصه للمهاجم الاول في السعوديه ناصر الشمراني للوصول للمرمي بكل سهوله لان راح يواجه دفاع هش سر يابو علي وحنا وراااااااااااك والناقه في الانتظار يابو علي جعلك علي القوه

    Thumb up 17 Thumb down 6
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:31 ص
  17. جلمباوي حالمي
    17

    عالمي مين والناس نايمين الي يسمعهم انهم حققو كأس العالمية
    وهي مجرد مشاركة في نسخة تجريبية بالترشيح ام النفسية :lol:
    عايشين الدور و يجيك عيالهم يقولون كأس العالمية في دلاب النادي
    هي رقعها بعدين صدق من سماكم حالمي :mrgreen:

    Thumb up 17 Thumb down 6
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:38 ص
  18. هلالي ملكي
    18

    من هالحال وأردى يارب
    أسأل الله أن لايرفع لهم راية

    Thumb up 16 Thumb down 9
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:40 ص
  19. العالمي مهوس
    19

    تعليق 22
    هلاليه ملكيه
    ايش داخل حرب انت ولا ايش حسيت كانك عجوز وجالس على سجده وتدعي استح وش خليت للاطفال

    Thumb up 2 Thumb down 8
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:05 ص
  20. نصراوي الهوى
    20

    بالمختصر وبفم المليان وبالنيابه عن النصراويين ….
    ….
    ,,,
    ,,,
    كل الخولات اللي فوق تعليقي ادعوهم يوم الاحد الساعه 11 مساءً الدخول في الموقع هنا
    والتعليق على خيبه املهم … وبالاخير تصبحون وأنتم عالميين (بالمشمش)

    Thumb up 3 Thumb down 12
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:32 ص
  21. وين مايروح الاصفر انا وياه
    21

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    على من يدعي على النصر من اجل كورة

    Thumb up 5 Thumb down 6
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:39 ص
  22. ياعالمي
    22

    ابي أفهم انتم ايش دخلكم بمواضيع العالمي لعبنا بكأس العالم للانديه بالترشيح انتم ايش دخلكم التعليق اللي فوق انتم اللي ماراح نترفع لكم غير راية الفشل

    Thumb up 5 Thumb down 6
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:55 ص
  23. الفتحاوي
    23

    اخواني الكرام تراها كوره وتركو التعصب
    يحصل فيها مثل هاذي الاشياء
    اليوم تنهزم وبكره تفوز
    الله يحفظ اديارنا من كل سوء يارب
    الله معاكم يا حماة الوطن

    Thumb up 6 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 4:29 ص
  24. رياضي نصراوي قديم
    24

    قدر الله و ما شاء فعل .
    اما الاخوة الهلاليين ما الومهم على فرحهم الزائد فانا لو خسر نادي الواسطات لفرحت و لعلمكم انه بعد خروج الهلال من الاسيوية و ضرب على قفاه امام جمهوره مرتين في الرياض فرحت و ذبحت اربع دجاجات عجاف سمان لان الفرح بخسارة الهلال حقه دجاج فقط مع احترامي للصرامي ابو الحشو . اما الذبائح و ارتفاع اسعارها في السوق فقد حدثت و كانت تحدث في الزمن الجميل عندما كان فوز الهلال على النصر يعادل يوم عيد النحر عند الهلاليين و هذا حسب الصحافة الهلالية الجزيرة و الرياض و بالتحديد عام 1401 عندما تحقق لهم المستحيل و فازوا على النصر 3-1 في تحديد المركز الثالث بالدوري .
    المهم نحن نتقبل الخسارة بروح رياضية و عقبال خسارة ?????? ان شاء الله خسارة مذلة كالعادة و لن انذر بذبح اربعة دجاجات فالنذر لا يأتي بخير بل اجعلها في وقتها و ربما اربعة جرابيع او ضبان من ضبان الصمان .

    و عتبي على الاهلاوية وش دخلكم بنا نحن و الهلال خلوكم في حالكم و حاولوا تكسبون الدوري و الذي عصى عليكم طويلا منذ 1405 للهجرة او 1404 لا اذكر بالضبط . المهم كنتم حبايبنا و كنا كويسين .

    الاخ فهد صاحب التعليق رقم اربعة لافادتك باللغة الانقليزية المفروض تكتب هكذا :
    First, we are back Asia
    Then, let us do it
    لعموم الاخوة الذين يريدون الرد , مع الاسف انا مسافر الان و لن يتسنى ان ارى ردودكم قبل يوم الاحد هذا اذا حاولت . ( ابنحاش خايف منكم هههههههههه ) سبحانك اللهم و بحمدك استغفرك و اتوب اليك .

    Thumb up 5 Thumb down 9
    7 مايو, 2015 الساعة : 6:07 ص
  25. abunofe
    25

    زي العاده مشاركه خارجيه تفشل المفروض هذا النادي لا يمثل السعويه في كل مشاركه خارجيه هواش ومضاربات وعربجه المروض يمنع من تمثيل الكره السعوديه عشان ما يفشلنا الله يفشلهم !!!!

    Thumb up 10 Thumb down 3
    7 مايو, 2015 الساعة : 6:49 ص
  26. االأشجعي العنزي
    26

    ألا قل لقومٍ شامتينَ تربَّصوا … تَهَزُّمَ شَرٍّ بِالْمَنِيَّة ِ كارِثِ
    أرى سِترَ خطبٍ قد ترفَّعَ وانبرَت …تلوحُ لهم منهُ وجوهُ الحوادثِ
    من خلال كثرة المهتمين بهذا الموضوع من مستهزئٌ و حاقد و حسود . فأعلم إذا أتَتْكَ مَذَمّتك من نَاقِصٍ فَهيَ الشّهادَةُ لك بأنّ كبير يا كبير .
    رغم أنوفهم النصر عالمي و لأنه عالمي الكل مهتم به في حله وترحاله و في جميع احواله و حتى في احلامهم وفي يقظتهم يهلوسون بالنصر .النصر العالمي يقول لهم: أنا هو البحر غير المتناهي…وما جميع العوالم سوى حبات من الرمل على شاطئي… احبك يا نصر في فوزك و تعادلك و خسارتك .. عشق أبدي بدون تعصب .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 8:36 ص
  27. البررررق
    27

    مباراة النصر ذكرتني بأيام الحواري زمان اذا ما فزنا نتضارب ونكسر زجاج فالملعب

    ورئيس النادي يقول نفكر في الدوري

    الدوري اهم خف علينا طيب واذا راح الدوري يمكن يقول نفكر في كاس الملك
    جمهور مضحوك عليه يعطيهم مهدائات و أبر منومه

    نجم المباراة الراهب
    يوزع ابتسامات في الملعب كل ما سقط في منطقة الجزاء
    تحكيم اجنبي يا حبيبي لو مرعي العواجي كان حسبها

    يالله ما علينا الدوري اهم من كأس آسيا

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 8:36 ص
  28. زمن الملوك أهلي
    28

    هاردلك يالعالمي:-

    من ملكي محب للكرة السعودية: إللي خسرت مقعد في الثمن نهائي, أتمنى التوفيق للفرق السعودية المتأهلة و فالكم الكاس و العالمية
    كلمة للنصراوي: فريقكم بطل و راح يستمر بطل ( ولكل جواد كبوة)

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 8:42 ص
  29. AHMED
    29

    اركد يا كحيـــــلان ( العالمية الي تقول عنها معروفة للجميع انها ترشيييح ) لكن معذور يعني ايش تبغى تقول ؟؟؟؟؟

    اجل ( قلت يا صعب سهلا ) خالد الفصيل على غفلـــه ……..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 8:55 ص
  30. عبدالله السويلم
    30

    إطلاق عبارات الشؤم والتشاؤم ليست من صفات أهل السنه والجماعة لأن النبي محمد صلى الله علية وسلم : مطلوب ، ولذلك كان النبي صلى الله عليه وسلم يُحِب الفأل ،

    ويكره الطيرة .

    قال عليه الصلاة والسلام : لا طيرة ، وخيرها الفأل . قالوا : وما الفأل ؟ قال : الكلمة الصالحة يسمعها أحدكم . رواه البخاري ومسلم .

    وأما قوله عليه الصلاة والسلام : الشؤم في : الدار ، والمرأة ، والفرس . رواه البخاري ومسلم .
    فهذا محمول على الرواية الثانية ، والتي فيها قول ابن عمر رضي الله عنهما : ذَكَرُوا الشؤم عند النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : إن كان الشؤم في شيء ففي : الدار ، والمرأة ، والفرس . رواه البخاري ومسلم .
    ومعنى ذلك أنه قد يكون في هذه الثلاث ، كما قال ابن عبد البر رحمه الله .

    وروى عبد الرزاق عن معمر قال : سمعت مَن يفُسَرِّ هذا الحديث يقول : شؤم المرأة إذا كانت غير وَلُود ، وشؤم الفرس إذا لم يُغْزَ عليه في سبيل الله ، وشؤم الدار جار السوء .

    وقال القرطبي : وإنما عَنَى أن هذه الأشياء هي أكثر ما يَتَطَيَّر به الناس

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 10:32 ص
  31. سام
    31

    تكمله لمسلسل

    الشمراني ابو تفله وضرب لاعب الاسترالي بالنهاي وكذلك ضربه للمشجع بمباره المنتخب

    لا تجي هلالي ويسوي فيها لاعبيهم اخلاق

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 10:56 ص
  32. عالمي فاقع قلوب المحليين
    32

    اقول للاخوة الهلالليين والاهلاويين نحن السابقون وانتم اللاحقون يعني انتو بتبيضونها

    الوعد قدام يا بصير ضحك كما حصل في السنوات الخمسة عشر الماضية :-D :-D :lol:

    يا حليلكم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 11:43 ص
  33. الى كل كنغر
    33

    اقول طال عمرك سمعت انك بتبيع كرت بي سبورت ودوبك شاريه قبل شهر .
    ترى شراي على السوممممممه وان ماعجبك السسسومه نزودك 3 ولا تقول شي تمم وهيا تعال .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 11:58 ص
  34. مسافر النصر 911
    34

    عندما تسقط الاسود ترقص الحيوانات الوضيعة على سقوطها
    هذا حال اغلب التعليقات هنا ما بين هلالي يبرر فشله اسياويا و محليا و هو من تعود من عشرين عام على الخروج من هذي البطولة تحديدا
    و اهلاوى يجاريه كالمراءه التي تؤكد كلام زوجها و هي تعرف انه غلطان و فريقهم لم يعرف للبطولات الاسيوية اي طعم و فاشل في الدوري من 30 سنة !!!
    اجتمع على الشماتة المتعوس و خايب الرجى !!!
    مجموعة النصر كانت اقوى مجموعة فبطل ايران و الذي اللعب على ارضه اشبه بالذهاب الي معركة و ليس كرة قدم لحقد الشعب الفارسي علي العرب و بيروزي في اشد هذي البلاد كرهنا لنا
    على عكس الهلال الذي لعب في الاحواز المنطقة العربية هناك و استقبل كعربي و ليس كهلالي بترحيب و عكس الاهلى الذي لعب في المنطقة الاذرية و لم يلاقي اي ضغوط !!!
    فلا مقارنة بين الحالاتين ابدا
    و الاخويا الفريق بالاسم و المنتخب بالاعبين المجنسين من كل حدب و صوب و هو بطل قطر ايضا
    خروج النصر اذا استفادت منه الادارة العام المقبل فلا يكون كارثة فهي المشاركة الاولى بعد غياب و فيها اخطاء اتمنى تعالج و لا تتكرر بعدها سيكون النصر اكثر خبرة و ممارسة اسياويا
    لا احمل المدرب رغم اخطائه الخروج الاسيوي لان هناك مجموعة من الاخطاء و عدم التوفيق سببت الخروج المدرب واحد منها و ليس جميعها
    حتى خطته كانت جيدة و الدليل سيطرة النصر نصف الشوط الاول بشكل كامل
    المبارات بدت تخرج من السيطرة بتوتر الاعبين و اخطاء للهدفين الاول و الثاني
    ثم فقدت السيطرة عليها بطرد و ضربة جزاء اسفر عن الهدف 3
    علينا تقييم المباراة و المشاركة الاسيوية نهاية الموسم و الاستفاده منها الموسم المقبل
    النصر حصان اصيل و كبوته هذا الموسم قادر بتعويضها الموسم القادم
    لا يضر النصر الخروج فالهلال من 20 سنة و هو كل سنة فشل مستمر
    و لا يضره شماتة اهلاوي فاشل لا تعرف اسيا لاسم ناديه لقب فيها بل انه النادي الوحيد من الاربعة الكبار الذي لم يستطيع تحقيق حتى كاس الاتحاد الاسيوي
    رغم تبرئتي لديسلفا من تحمله للخروج الاسيوي الا اني مقتنع تماما انه غير مناسب للنصر في المشاركة القادمة لو ارادنا المنافسة على البطولة فالنصر محتاج لمدرب اثقل فنيا منه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:17 م
  35. نصراوية عالمية
    35

    مع النصر في فوزه و في خسارته
    يظل النصر قاهركم ياالهلاليين
    نسيتوا سيدني ولا أذكركم ؟
    ولاعبينكم الله أكبر ماعمرهم اعتدوا على أحد ؟
    فحطتوا سنيييين وتبي تفحطون سنييين ماوصلتوا للعالمية
    خلوكم بفريقكم أحسن لكم
    والوعد يوم الأحد الفوز نصراوي بحول الله
    والأهلاويين أقول لهم الدوري نصراوي الدوري نصراوي الدوري نصراوي ان شاء الله

    Thumb up 1 Thumb down 3
    7 مايو, 2015 الساعة : 4:36 م
  36. ابو علي
    36

    الموضوع عن النصر وثلاثة ارباع اللي معلقين هلاليين الله يرحم حالكم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 6:10 م
102