بالفيديو : خروج نصراوي مخيب من أبطال آسيا بالهزيمة أمام لخويا القطري

تيفو النصرأخفق الفريق النصراوي في التأهل عن مجموعته الأولى بدوري أبطال آسيا بعد هزيمته في الجولة الأخيرة و الحاسمة أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . و بحضور جماهيري غفير بلغ 40915 متفرج .

و بدأ النصر اللقاء بضغط هجومي مكثف على مرمى لخويا مع إهدار العديد من الفرص ، لكن الهدف الأول جاء من رطف لخويا برأسية يوسف المساكني في الدقيقة 27 ، تلاه الكوري تاي هي بالهدف الثاني في الدقيقة 31 ، لكن النصر رد بهدف التقليص عن طريق حسن الراهب في الدقيقة 35 ، لينتهي الشوط الأول بتأخر النصر بهدفين لهدف .

و في الشوط الثاني إزدادت أمور النصر تعقيداً بعد طرد المدافع عمر هوساوي في الدقيقة 50 ، ليتحصل بعدها لخويا على ركلة جزاء احرز منها سيباستيان سوريا الهدف الثالث في الدقيقة 57 ، و بذلك يحسم لخويا النتيجة بفوز بثلاثة اهداف لهدف و يصل الى النقطة 13 في صدارة المجموعة فيما حل بيروزي وصيفاً بـ 12 نقطة بعد فوزه بهدفين لهدف على بونيودكور الاوزبكي ، و حل النصر ثالثاً برصيد 8 نقاط و بونيودكور رابعاً بنقطة يتيمة .

التعليقات

83 تعليق
  1. ... حلم الهلال العالمية..
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 30 Thumb down 81
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:16 م
  2. خارج السرب
    2

    انجلدتو في زعبيل…
    وانجلدتو قدام فريق ماله الا ثلاث سنين….
    ومسوين تيفو وزحمه …
    واخلاقكم مثل وجيهكم وترجيم قوارير..
    فريق عنننننصررررري.. وعنتريات عباس الشايب وفابيان.. وعبدالغني..
    وتدرون ان اسياء اكبر منكم دون ترشيح..
    خلكم في المحليه ههههه
    وسرى الليل يابو ثلاثه..
    وكريم ابوضيف يمثلني..
    #هلالي ملكي

    Thumb up 100 Thumb down 32
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:16 م
  3. مسخرة فقر بن جلمبو الزعيبلي جنط اسيا
    3

    لايصح الا الصحيح
    والحق دائما ينتصر على الباطل
    والدفع اذا تعطل غطس الموتر
    هاهو جنط اسيا فريق الدفع الرباعي يأخذ بطولة دوري بدفع اتحاد عيد وشراء المباريات ويشارك بدوري المجموعات لآسيا ويخرج من الدور التمهيدي بهزيمة مذلة واخلاق سيئة
    ام صلال سدني الشارقة تاهلو لدور ال 16 بجهدهم الحقيقي وهذا العالمي المزور المرشح يخرج بفضيحة
    هيا تعال ياجنط اسيا لمقابلة الملكي العالمي الحقيقي زعيم اسيا
    نادي مسخرة بدون عيد ومرعي وهويش وربيش وقريني ومهنا .

    جلاد كديش جنط اسيا الجلمباوية

    Thumb up 86 Thumb down 30
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:18 م
  4. ممتاز جدا
    4

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

    اللهم لك الحمد حمدا كثيرا مباركا فيه كما تحب ربنا وترضى ..

    اللي اتمناه من جماهير النصر ان لاتفعل مافعله قائدنا المخضرم حسين عبدالغني من نرفزه داخل الملعب مالها داعي اخرجت الفريق من تركيزه ولنعلم ان كرة القدم فوز وخساره بل يجب ضبط النفس حتى نتجاوز هذه المرحله الحرجه ..

    Thumb up 37 Thumb down 25
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:19 م
  5. ابوساري الملكي الاهلاوي
    5

    عاااااانسة نجد
    قبل مباراة لخويا
    التاهل لنا غصب عن الجميع هياااا بِنَا ياجمهور الشمس للملعب
    بعد الهزيمه من لخويا
    اصلا طموحنا الدوري
    ‏النصر_لخويا
    أين أنت يامرعي
    أين أنت ي مرداسي
    ..........هههههههههههههههههههههههه
    …………….
    النصر تأسس 1375
    لخويا تأسس 2009
    النصر شارك في آسيا4 مرات
    لخويا شارك في آسيا4 مرات
    حدثني عن الطقطه أحدثك عن النصر
    النصر_لخويا
    ……………..
    فقط لتذكير
    أنت مدرب
    لا
    أنت محلل
    بعد لا
    احضر وانت ساكت .....هههههههههههههههههههههههه
    ……………
    تصريح ... الليله ROTF
    الحكم كوري ومهاجم لخويا كوري واضحه واضحه ..........ه
    ………….
    عزيزي المواطن
    لتعرف طريقة الإخلاء السريع عليك بمشاهدة مدرج النصر الان
    مع تحيات الدفاع المدني
    ههههههههههههههههههههههه
    …………..

    خروج من آسيا اليوم ، والأحد ينهزم من الهلال ويتصدر الأهلي ، بعدها تسأل النصراوي وش تشجع يقول ما أتابع الدوري السعودي
    ..........ههه
    ………….
    عندنا متصدر الدوري في اسيا المركز الثالث وتلوموننا اذا شككنا في صدارة بنو ...رررررررر
    الدفع الرباعي
    قالها جروس آسيا لعبت الشرفاء
    .....ههههههههه

    Thumb up 83 Thumb down 24
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:19 م
  6. الشمراني
    6

    ههههههههههه شر البلية ما يضحك
    يالحالمي هذا مستواكم ??????

    Thumb up 54 Thumb down 19
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:20 م
  7. مع النصر من دون تعصب
    7

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 27 Thumb down 66
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:20 م
  8. محمد حميد
    8

    .....هـ…
    حالمي آسيا يخسر من لخويا ..
    .
    .
    ملاحظة :
    النصر في عز مستوياته يخرج من الدور الأول .

    Thumb up 56 Thumb down 18
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:20 م
  9. ابو عبدالعزيز
    9

    هيا تعااااااال…فوبيا الهلااااال تقضي على النصر ههههههه…فشلتونا مستوى ونتيجة واخلاق وتمثيل كله بسببك ياهلال…انها أم الركب بكل معانيها هههه…اطلبوا حكم من اختياركم محليا هههههه

    Thumb up 61 Thumb down 17
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:21 م
  10. جلمباوي حالمي
    10

    لا لا شكل الحكم سويسري ويقولون كوري؟ :roll:
    وبعدين كيف كوري و لاعب الاخويا الهداف كوري فرصه احتجاج فوري من الحالمي :lol:
    ويجب على ابو جلمبو اصدار تصريح يهدد احمد عيد بما انه الان في الاتحاد الاسيوي :mrgreen:
    في الاخير الاسيويا صعبة قويييييية يابو فشكه :mrgreen:

    Thumb up 55 Thumb down 17
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:21 م
  11. محمد
    11

    ألف مبروك لخويا
    وعقبال الدوري للاهلي

    Thumb up 44 Thumb down 19
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:21 م
  12. 2013
    12

    السلام عليكم
    انا نصراوي ولكن مافعله فابيان يجب على ادارة النصر معاقبته

    ويجب ان نعتذر للاشقاء القطريين

    Thumb up 48 Thumb down 12
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:23 م
  13. ممتاز جدا
    13

    وايضا يكفينا هياط المريسيل وامثاله اللي طالع لنا اليوم في الرياضيه يقول النصر والهلال بيتقابلون اربع مرات في هذا الشهر ولانريد هياط اعلاميي النصر الزائد لان كل راس مالنا بطولتين الموسم الماضي فلانكابر الفريق يحتاج الدعم وليس الهياط ياعبدالعزيز المريسيل وعبدالكريم الزامل ومحمد بن شنوان انتم ومن مثلكم من صحافة النصر لاتخدمون النصر بل تؤثرون على مسيرة النصر بعدم عقلانيتكم وتصريحاتكم المفرطه اللي ماتخدم الفريق..

    Thumb up 41 Thumb down 9
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:24 م
  14. لـــــــــــــــــــــخويا
    14

    let’s doit ههههههههههههههههههه عملوها والله النصر وطلعو من البطولة

    Thumb up 37 Thumb down 15
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:25 م
  15. abunofe
    15

    زي العاده مافيه جديد خروج مذل وكروت وهواش وتمثيل يفشل المملكه العربيه السعودية !!!!!
    ننتظر وقفه حازمه ضد التصرفات المسيئه للكره السعوديه والاحداث التي وقعت بعد المباراة !!!

    Thumb up 40 Thumb down 10
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
  16. سفير الوطن ( الملكي )
    16

    فشلتونا !! :mrgreen:
    وسنافر الرياض بيدقون اخر مسمار في نعشكم!!
    وبنجعل صغير جدة كوشه في ليلة الملكي!!
    مسألة وقت يازعيبل انت وجماهير المسيار صغارجدة!!

    Thumb up 23 Thumb down 30
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
  17. عميد آسيا
    17

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 15 Thumb down 46
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
  18. قلة آداب
    18

    بصرااااااحة قلة آداب – ايش المشكلة اذا خرج النصر من اسياء زمن الترشيح والعالميه بدون ترشيح صعبه قويه – بس العيب مصارعه بعد المباراة – اجتماع عاجل للجنة الانضباط الآسيوي غداً – مصخره بجد

    Thumb up 38 Thumb down 17
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
  19. الشقااااااوي
    19

    هاردلك لعيون العاااالمي. راحت آسيا المهمه كبطوله على العالمي.لكن لايروح الأهم وهو بطولة الدوري. لأن بطولة الدوري هي من أخرجت العالمي .صحصحوا ياسووود العالمي لمسح أحزان جمهور العالمي بتحقيق لقب الدوري.وفالكم الدوري بعزيمة الرجال وقدرة رب العباد.

    Thumb up 13 Thumb down 40
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
  20. هلالي موسكو
    20

    ههههههه
    آسيا لها رجالها

    قال إيش
    الآسيوية سهلة بعد فصل الغرب عن الشرق ههههه

    أنت عد الدور الأول بعد نتفاهم

    Thumb up 35 Thumb down 13
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:28 م
  21. (الزعيم الملكي)
    21

    ههههههههههاي مسخرة الكرة السعودية فشلتونا يالنادي الترشيحي والوعد 10 مايو

    Thumb up 34 Thumb down 16
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:29 م
  22. (الزعيم الملكي)
    22

    الصغير سيبقى صغير :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 35 Thumb down 15
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:31 م
  23. أهلاوي عاشق
    23

    هل تعلم؟
    لخويا تاسس عام ٢٠٠٩حقق ٧ بطولات
    النصر ف ٢٠ سنه حقق بطولتين
    تعلم ولا ماتعلم
    والله شكلك ماتعلم

    Thumb up 42 Thumb down 23
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:32 م
  24. البرق الازرق
    24

    .....هههههههههههههههههاي واي فاي النصر في الباي باي

    بالله هذا فريق يشرف المملكة على ارضه ويتمسخر من لخويا وياكل 3 فعلاً انهم اطفال الرياض
    اما رجال الرياض تاهلو بعد فوزهم على السد وتصدرو مجموعتهم اما ذولي اطفال صغار لا تواخذونهم

    Thumb up 23 Thumb down 8
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:33 م
  25. العالمي مهوس
    25

    متوقع هذا الشي والتعصب الوضح من بعض المعلقين وعلى راسهم ام ساري الملكي
    على كل حال يمكن فيها خيره مع وجود بعض الملاحظات من بعض الاعبين وعلي راسهم حسين عبدالغني اليوم في اسوا مستواه

    Thumb up 6 Thumb down 26
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:33 م
  26. ما أشبه الليلة بالبارحة
    26

    قال أحدهم :

    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما…رقصت على جثث الأسود ..ا

    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها…تبقى الأسود أسودا وال.. ..ا

    تبقى الأسود مخيفة في أسرها…حتى وإن نبحت عليها ..

    تموت الأسد في الغابات جوعا… ولحم الضأن تأكله الكــلاب

    صفعات آسيا المدوّية اكتست باللون الأزرق أصبح الطموح تأهل فقط ولنرى ماذا سيفعل طواقي دونيس في المحفل الآسيوي وما أشبه الليلة بالبارحة :lol:

    Thumb up 7 Thumb down 26
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:33 م
  27. محترف رايق
    27

    الاسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوية صعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبة قويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    فرق لم يحقق بطولة دوري اسيا بمسماها القديم ولا الجديد ومسوي كل هذه الدوشة والغبار … حاجة تضحك بجد

    Thumb up 23 Thumb down 4
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:35 م
  28. لخويا مردغته الفقر الحالمي مردغة
    28

    تقول سدني؟
    اقول لخويا
    تقول نيشيمورا؟
    أقول كيم
    وندلعه بعد كيمو
    ..........هههههه=)) =
    سوال لكل نصراوي

    النصر كم بطوله اسيويه عنده بالنسخه الجديده ههههههههه

    ولا تزعلون حتى النسخه القديمه

    بطوله وليس ترشيح
    ....................ههههہ

    لا بس تذكرت تيفو (باك ي اسيا)
    المفروض يسوون تيفو برب
    عيال ترانا ( اخويا ) لا تزعلون ....................هه

    Thumb up 24 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:36 م
  29. التميمي
    29

    عيييييييييييييييييب اللي صار

    Thumb up 10 Thumb down 5
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:37 م
  30. البرق الازرق
    30

    ماضحكني الا لاعبينهم يطيحون كل دقيقة يحسبون انهم تحت رعايت اتحاد احمد عيد وحكامه

    قاعدة اتحاد احمد عيد للنصر (طيح وفالك طيب) :mrgreen:

    Thumb up 25 Thumb down 5
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:38 م
  31. اهلاوي
    31

    اللي عمله فابيان انه يخلع فنيلته ويتفلت على لاعب لخويا وضرب بالوجه فضيحة ليس لها اول ولا أخر (فشلتونا)

    Thumb up 24 Thumb down 4
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:40 م
  32. شمعون
    32

    الحمد لله رب العالمين الجميل في المباراة هو اخراج لعيبة النصر الاساسيين واشراك البدلاء في المباراة

    .. على ادارة وجماهير العالمي ان تركز على الدوري وتترك الاخرين يفحطون في اسيا كالعادة .. اسيا اخذنا منها مانريد وهي العالمية يا سااادة وتركنا غيرنا يفحط فيها ويغير انظمتها لعله يظفر بالعالمية وما استطاع

    نريد الدوري ولا بديل عنه كما ناشدنا من قبل هذه مباراة انتهت وعلينا التفكير في الدوري

    كم احبك يالعالمي ترفع بهم وانت فايز وتشغلهم وانت تخسر هكذا الابطال

    Thumb up 5 Thumb down 27
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:46 م
  33. تلميذة الرمز
    33

    العالمي وقف امامه حاجتين حكم ظالم وغياب اهم لعيبه عنده الفريدي غالب السهلاوي الجبرين ولولا الحكم كان فاز العالمي لكن حسبنا الله ونعم الوكيل حتى المخرج وقف ضدك يالعالمي والله على كل ظاااالم .. المحلي كم سنه وهو ياخذ البطولات المحليه بمساندة الحكام ويخسر في اسيا كم سنه بالله عليكم ؟!! وبالنسبه للمحلي رقم 2 عبير جده اشوف طلع له ريش !!! ترى سيد اسيا الاتحاد اللي فعلا يشرف مو انتم اللي توكم طالعين امس تفوزون تراها بيضة ديك وراح ترجعون لمكانكم الطبيعي يابو 35 سنه غياب عن بطولات الدوري :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 25
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:49 م
  34. ابو حكم
    34

    ههههه قال عالميه قال بدري عليكم هنا اسيا مو الدوري كل شوي يطيح لاعب يبغى بلانتي وباخر يا افوز يا اضارب ههههه والله عيب فشلتونا هاد الراهب والله المفروط شطب المهم بربع درزن طار out اسيا اسيا لها رجالها مافي ترشيح مافي دفع رباعي مافي يد دلهوم ياحبيبي المهم الاحد ان شاء الله out دوري باي باي

    Thumb up 21 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:51 م
  35. شمعون
    35

    الحمد لله العالمي حقق
    1- بطولة الدوري للناشئين
    2-بطولة الدوري للشباب
    3-وباذن الواحد الاحد بطولة الدوري عبداللطيف جميل

    فريق الانسحابات والطواقي لا شئ لاشئ
    بطولتهم فقط انتظار والفرح بتعثر العالمي هههه

    Thumb up 8 Thumb down 22
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:52 م
  36. غلطته اسيا
    36

    ذكي سلمان ابن خليفة بعد معالم بان فوز العالمي في هذي المباراه سوف يقابل الهلال

    فتم ابعاده بالطرق الغير شرعيه

    ام ساري المالكي فرحانه فرح غير طبيعي

    الاهلي من يوم تأسسس لم يحقق بطولة الدوري

    والخويا له ٧ سنوات وحقق بطولة الدوري

    Thumb up 8 Thumb down 23
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:52 م
  37. نصراوي عنيزة
    37

    هاردلك للنصر

    يجب معاقبة فابيان

    Thumb up 13 Thumb down 2
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:53 م
  38. لخويا مردغ الفقر الحالمي مردغة
    38

    لك الله ي عالمي
    خروج من آسيا
    والحكم ظلمكم
    يحيى الشهري خذلكم
    اتمنى ترجع ي عالمي
    .

    .

    .

    .
    شوف اول حرف ي ...اااوي ههههااااااي
    #النصر_لخويا

    Thumb up 19 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:55 م
  39. وينك يا مرعي وينك يا عمري
    39

    مسخرتهم يا مساكني وينك يا ابو دكه مثل الاول فريق فشيله ومسخره تسدح في منطقه الجزاء ابي بلنتي

    فضحتونا الله يفضحكم

    لجنة الانضباط الاسويه مو الربيش

    والتحكيم صح مو مرعي مو عمري

    العالميه صعبه قويه الا من الدرج

    Thumb up 21 Thumb down 2
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:57 م
  40. نصرررراوي صميم
    40

    وهل تعلم لخويا تأسس في ٢٠٠٩ وحقق الدوري
    والاهلي من ٣٥ سنه لم يحققها

    Thumb up 8 Thumb down 17
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:57 م
  41. 123
    41

    يازين دقتهم
    يستاهلون اصلا هذا كفوكم انتم من خرب الكرة
    وادوري للاهلي
    والكاس للزعيم
    ونتم برا وتعودون ملطشة لوضعكم الاول

    Thumb up 22 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 9:59 م
  42. اكذب الاعلام اصفره
    42

    بالأمس خرج سدني

    واليوم خرج جمهور سدني

    Thumb up 27 Thumb down 5
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:00 م
  43. SSAASS
    43

    متصدر وخرج من الادوار الاولى وناس من 35 سنة ما حققوا بطولة دوري والقادم امر واصعب هذا هو حال الكره السعودية .

    Thumb up 7 Thumb down 13
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:00 م
  44. الشباب دمي
    44

    لاجديد
    عادي جدا فريق هزايم ورجع لوضعه

    Thumb up 17 Thumb down 3
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:01 م
  45. عالمي اسيا وملكها
    45

    الف مبروك للاخويا وهارد لك للعالمي وفالك الدوري والكاس بامر الله

    الفريق الى الان ينقصه بعض الرتوش كحيلان مافصر ورفع العالمي من بعد مراكز الخامس والسادس الى بطولة الدوري وان شاء الله الموسم المقبل فالكم العالمية اذا يقيت الاوضاع على ماهي عليه …

    المشكلة الفرحين بهزيمة العالمي واحد له سنين يفحط والثاني حتى الدوري ماحصله هههههههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 19
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:01 م
  46. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    46

    ” الحمد لله الذي لا يحمد سواه ”

    العالمي ( بغضب ) يقول .. لابد ان يكون لهذا الخروج ضحايا !!

    الضحية الأولى : ( محلي جده ) في الدوري !!

    الضحية الثانية : ( محلي الرياض ) في كأس الملك .

    Thumb up 7 Thumb down 25
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:01 م
  47. القادح
    47

    يازينها اقسم بالله اني مستانس لهزيمتهم

    Thumb up 20 Thumb down 4
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:02 م
  48. يا مسخره
    48

    مسخرة هههههههههههههههه سرى الليل يابو ٣ مع الرأفة
    افضل حكم في آسيا كشف التمثيل والتبطح والتسدح عايشين على البلنتيات والهبات التحكيمية
    انتم كفو آسيا انتم حدكم البطولة الخليجية وتندبغون فيها وتخب عليكم
    ههههههههههههههه قادمون يا آسيا وعلى اقرب مخرج ssr

    Thumb up 19 Thumb down 5
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:04 م
  49. هلالي ملكي
    49

    ههههههههه
    نادي مصخره
    الله يسامح من رشحكم للعالمية وعلقها بروسكم ضبطكم في الورق
    والان وهقكم بالميدان
    ( العالميه يا... صعبه ع الميدان سهله بالترشيح )
    هههههههه لخويا لخويا لخويا
    فشلكم ياجمهور المسيار ….
    آسيا لها رجالها يالدفع الرباعي

    Thumb up 24 Thumb down 4
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:09 م
  50. عيسى بن علي اﻷحسائي
    50

    قدر الله وما شاء فعل .. هذه كرة القدم فوز وخسارة .. لكن اﻷهم معاقبة من خرج عن الروح الرياضية .. فابيان ليست هذه أخلاقنا .. حسبي الله ونعم الوكيل .
    الهدف اﻷول يتحمله حسين عبدالغني .. يرتقي لاعب الخصم وهو واقف يطالع فيه وهو يسجل الهدف ..
    الهدف الثاني يتحمله اللاعبان محمد حسين وعمر هوساوي .. يتفرجوا عليه ..
    الهدف الثالث .. بلنتي من محمد حسين . ليه يا كبتن جملها بآخر عقدك الله يعطيك العافية .
    المهم في مباراتا الهلال والشباب .. يجب على اﻹدارة النصراوية .. إراحة محمد حسين وحسين عبدالغني .. وبديلهما محمد عيد والزبيدي .. وإﻻ ما فيه دوري وﻻ كأس ..
    الدوري بهذان اللاعبين سوف يكون من نصيب اﻷهلي ﻻ سمح الله .. ﻻ أدخل بالذمم لكن باينه من عصاريها الله يستر ..
    اللهم اجعل الدوري من النصر يارب .. واخذل المتآمرين واجعل بأسهم بينهم يارب .

    Thumb up 5 Thumb down 22
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:15 م
  51. عيسى بن علي اﻷحسائي
    51

    اللهم اجعل الدوري من نصيب النصر يارب ..

    Thumb up 7 Thumb down 11
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:16 م
  52. عبادي من السويد
    52

    نفسي اشوف أم زكي عبدالعزيز المريسل وكحيلان هنا مافي دفع رباعي العمري أو العواجي ابغا اشوف وجه كحيلان

    Thumb up 9 Thumb down 5
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:20 م
  53. ملكي اصلي
    53

    برا على برا ياتعبانين يانثراويه
    عقبال هزيمه مذله لكم من الهلال والشباب بحول الله
    ويذهب الدوري لمن يستحقه انه الملكي فرقة الرعب
    اجل تأخذون الدوري وانتم مهزومين من الملكي رايح جاي

    Thumb up 11 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:31 م
  54. شمعون
    54

    تعليق 23
    حلوة تعلم والا ماتعلم .. شوف يافريق الانسحابات اخر من يتكلم عن البطولات انتو تدري ليش ؟؟

    اخر بطولة دوري عرفتوها كانت في عهد جدك الله يرحمه

    Thumb up 6 Thumb down 10
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:31 م
  55. alhamoor888
    55

    هارد لكم يا نصر وهذا حال الكورة فوز وخسارة وتحدث لي أي فريق حتي لو في عزها
    والدليل الهلال امام سدني والاهلي امام الكوري
    وبانة حقيقة الاهلوية يا نصراوية جمهور ماله خوي وله عقل ولا يثمر فيهم المعروف
    وصدقوني النصر فائز امام الهلال 3-1 والاتحاد فائز على الاهلي 2-1 ان شاء الله
    والاخ اللي يقول بنخلي الاتحاد كوشة مريض نفسي يبي يرمي القب لغيرهم جمهور وسخ
    كذاب

    Thumb up 4 Thumb down 12
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:33 م
  56. نواف
    56

    شي طبيعي فوز الخويا هناك فرق بين فريق تقول من الدرجة الثانية وفريق سوبر نجوم والوعد الاحد راح يكون انواع الاستفزاز ومن المتوقع ان ينطرد حسينوة

    Thumb up 10 Thumb down 3
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:34 م
  57. الاهلي الملكي كبير جدة
    57

    اللاند كروزر 4X4 غرز في اسيا هههههه

    Thumb up 15 Thumb down 5
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:34 م
  58. مبروك فوز لخويا ع الخوات
    58

    مرررررررررررررررردغوهممممممممممم

    Thumb up 8 Thumb down 1
    6 مايو, 2015 الساعة : 10:53 م
  59. الهلال الهلال
    59

    لخويااا يا... عاااد لخويا ومن الدور الأول خايف تواجهه الهلال #هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تعــال ـــــــــــــــــــــــــــــا

    Thumb up 9 Thumb down 1
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:01 م
  60. الهلال الهلال
    60

    لخويااا يا... عاااد لخويا ومن الدور الأول خايف تواجهه الهلال #هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تعــال ـــــــــــــــــــــــــــــا
    الاسيوية تبي رجال مو بزران مثلكم فضحتوناااااااا

    Thumb up 9 Thumb down 2
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:02 م
  61. نقش الحقيقه
    61

    بالممثليين حسن وحسين ! وبقية فريق يعتمد على الاحتيال —يقول المثل من عاش بالحيله مات ب(...)———-الامر الذي لاشك فيه أن هذا الفريق يبقى صفرا ببطولة أبطال الدوري الاسيوي —ولكن المؤسف تكرر الحركات الزعبوليه من هذا الفريق وجماهيره ——

    Thumb up 10 Thumb down 2
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:03 م
  62. قلعه البطولات
    62

    هل تعلم انو النادي الاهلي عندو الف بطوله وازيد وهل تعلم انو النادي الاهلي حقق الدوري والكاس في نفس العام ومعلقين على اتنين وهل تعلم انو لولا الظلم التحكيمي كان زمانا اخدنا الدوري وهل تعلم انو في ماطلعو من البيضه ومجرد من الاعراب ويتكلمو وواضعين تاج خرطي المفروض فانوس خربان مجرد فريق تلاميذ يريت يتعلمو منا ويكون عندهم القاب في بقيه الالعاب المظلومه اعلاميا وهل تعلم انو حقاره جراك الندامه والشمات تبعهم صغير جده وصلهم ووصلكم يابردعه نجد الى هادا الحال الواطي النكرا من هادا واردى دوري مافي وهادا على نياتكم العفنه مهوس وام زرطان وشمعون بيريز عار على الرياضه خلاص ياعانس نجد يافريق حوله ياحريم اخر زمن مجرد فريق ماجابو نص بطولات الاهلي ويتكلمو على العموم كلنا اخويا ههههههههههه وقعتو في شر اعمالكم يافريق داين تدان يسلط ابدان على ابدان ياعقله الاصبع .....ه

    Thumb up 6 Thumb down 7
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:13 م
  63. الله يستر عليكم
    63

    ول عليكم شعب متعصب الله يعين بس فضحتونا بردودكم حيلكم بينكم خافو الله في نفوسكم والله دول الخليج والعرب يضحكون عليكم من تعصبكم الزائد يزرع العداوه والبغضاء بين الاندية الله يستر عليك من شعب ويردك لصوابك والله الهادي

    Thumb up 7 Thumb down 4
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:19 م
  64. الخويا جلد الفقر جللللد
    64

    اول شي السلام عليكم وثاني ...ررر يفشششلون بس لاعمرة ان يشارك في آسيا
    لخويا
    بيروزي
    نيسان
    بنيدكور
    انشري ياسبورت صحيفة مميزة وصحيفة راااائعة اللهم وفق صحيفة سبورت واللهم وفق نادي الهلال واخذل الحاسدين

    Thumb up 9 Thumb down 6
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:21 م
  65. ابوساري الملكي الاهلاوي
    65

    العثور على الطائرة الماليزية المختفيه اسهل من العثور على نصراوي الان ب الواتس ،
    ‏محلل Bein التحكيمي جمال الشريف
    لاعبوا النصر يتساقطون داخل منطقة الجزاء بحثاً عن ركلات جزاء
    هذا اللي خلاهم يتصدرون عندنا
    .....ه
    ……………
    لغز للاذكياء
    أنشدكم عن ورعٍ ماعنده مناعة
    لو لا حليب الصافرة مات هلكان
    عند أهله دايم طويلٍ ذراعه
    وإذا طلع برا على طول خسران

    النصر هههههههههههه
    …………
    رسميآ
    يعود النصر الى تشجيع الانديه ضد الهلال
    ..........ههههههههههههههههههه
    ……………
    النصر مثل ولد المدير ، اذا طلع برا المدرسة تصفق .
    حقيقة
    هههههههههههههه
    الدوري للاهلي
    وكاس الملك هلالي
    ارتاتحوا حافز بس سنه العام الماضي بواسطات جاءت البطولتين ولن تتكرر

    Thumb up 13 Thumb down 4
    6 مايو, 2015 الساعة : 11:26 م
  66. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    66

    لا تعليق بصراحة فشلتونا يا نصراوية مو تقولون أن آسيا صارت سهلة بعد التقسيم وأخرتها فريقكم في الباي باي وتشمتون بالهلال وتدور الدنيا ويكون فريقكم الضحية .

    Thumb up 14 Thumb down 3
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:39 ص
  67. صهيب373
    67

    الى 65 (ابوساري)
    لقد كان الأهلي والهلال سابقاً ادارة وجمهوراً ايام دابو والمرحوم بإذن الله(احمد الصغير) وطارق كيال والحارس احمد عيد(رئيس الأتحاد السعودي الحالي لكرة القدم) وغيرهم مع بعض أي قبل اكثر من ثلاثون عاماً .
    وأذكر أن الأهلي اذا لعب بالرياض كان جمهور الهلال مع جمهور الأهلي في التشجيع وأذكر ونحن صغاراً أننا نقول العبارة المشهورة (أهلي وهلالي واحد والنصر ماله صاحب) والعكس بالعكس عندما يلعب الهلال بجدة يكون جمهور الأهلي مع الهلال وهكذا مرت السنين إلى أن تغيرت الأمور – علماً أنني ابلغ الآن من العمر عتياً ولازال ميولي أهلاوياً في الغربية لكن لا أعرف ماهو السبب في اللي حصل من مفارقات بين الناديين(الأهلي والهلال) والذي بموجبه حصل هذا التباعد بين جماهيرهما ؟؟!!

    Thumb up 6 Thumb down 3
    7 مايو, 2015 الساعة : 12:56 ص
  68. ابو راكان 666
    68

    البركة في حسين اخرج الفريق من هدوءه
    وحتى انا تنرفزت الله يعين

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:22 ص
  69. البيرق الازرق
    69

    شكرا للحكم الكوري كيمو على الا داء المميز وقف كل واحد تسول له نفسه يتسدح ويتبطح لفريق الترشيحي
    وقا لهم ما يمشى ههههههههههه ما يمشي خخخخخخخخخخخخ ما يمشي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:25 ص
  70. اهلاوي ملكي
    70

    ..........هههههههههههههه
    اجل هدفنا اسيا هاه .....هههههههههههه
    اسيا للشرفاء فقط يالحااالممممي :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:51 ص
  71. ابو علي الحربي
    71

    هاردلك لنصر وبتوفيق لجميع انديتنا العام الماضي يتهكم الاعلام الأصفر ان تقسيم القارة محاباه لزعيم وعندما وصل فريقهم الي بطولة دوري ابطال اسيا ضمنو ان البطولة في دولابهم فقط لم يتعدو حاجز دور ال16 تقسيم القارة من صالح جميع الفرق المشاركة وليست محاباه كما يدعي الاعلام الأصفر

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 2:12 ص
  72. ياعالمي
    72

    عادي الحمدلله انا طلعنا بدري لاننا نعتبر نادي ناقص لاعبين الدور المذل القادم بدور١٦ لاتستعجلون على الطقطقه جايتكم جايتكم

    Thumb up 0 Thumb down 4
    7 مايو, 2015 الساعة : 2:12 ص
  73. جوزيف
    73

    ـ عرض مغري ـ
    للبيع اشتراك ورسيفر bein SPORTS

    “استخدام حشمه 6 مباريات فقط”

    Thumb up 4 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 5:17 ص
  74. احمد البلوي اتحادي صميم
    74

    الاخوه الهلاليه حسسوني انه اخذ كاس العالم ههههههه اصحى يا بابا عمك الاتحاد الي اخذ اسيا يا بابا انت وياه وع فكره الفريق ابو الي عمره سمنتي طلعكو من نهائي اسيا خابرينه

    Thumb up 0 Thumb down 5
    7 مايو, 2015 الساعة : 6:42 ص
  75. ناصر الشهري
    75

    حسين عبد الغني …يريد الدوري للاهلي
    سوف ينطرد امام الهلال

    Thumb up 7 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 7:23 ص
  76. شبيه الفيل
    76

    ابو ساري الللحجي كم بطولة اسيوية عند فريقك :arrow:

    القادسية درجة ثانية

    يتفوق على فريقك

    ناساف يسجل هدف يرفضه الحكم والاهلي الاماراتي يطرد منه لاعب ويهدي لهم الحكم القطري المباراة

    وبالمقابل النصر يخرج مظلوما من البطولة

    بعد تعيين اهمد ايد تراوري عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الاسيوي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 مايو, 2015 الساعة : 8:20 ص
  77. العتيبي الملكي الاهلاوي
    77

    الحمد لله اللي اخزاهم واذلهم
    ناس شاطرين في قلت الادب وسوء الاخلاق
    الان بطولة اسيا نظفت من الوساخه اللي كانت فيها

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 8:30 ص
  78. ابو حسن
    78

    معوضين بالدوري ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 11:28 ص
  79. اتحادي صميم
    79

    خيره يا عالمي اهم شي الدوري في المرحله هذا

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 مايو, 2015 الساعة : 11:53 ص
  80. سامي و بس
    80

    الى تعليق 74:
    ووين فريقك الحين يالطيب؟
    خخخخخخخخخخخخخ!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:33 م
  81. العالمي
    81

    لخويا لعب بكامل نجومه بدون غيابات او اصابات
    النصر غاب عنه نجوم مؤثرين يقدرون يخلصون المباراة
    بالتوفيق لممثلي الوطن الهلال والاهلي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    7 مايو, 2015 الساعة : 1:38 م
  82. ابوساري الملكي الاهلاوي
    82

    تعليق76 شبيه الفيل ماادري كيف افهمك لو ادري صعب تفهم ترى ناديك مااحد عرفه غير العام الماضي فقط لاتكبر ناديك وتري الحكم الياباني ي?? حرم الاهلي من هدف صحيح لاوزفالدوا سحب المدافعين والحارس وصوبها وردها المدافع الاخير بيده ولا هدف كانت رايحه لاكن الملكي رغم باالاحتياط لعب وحقق نتيجه اجابيه لو الاساسين كان فاز باالاربعه زي ماجابها في ناديك
    لاكن حتي باالاحتياط حقق التعادل وهذا التمرس الاسيويه للملكي باالمشاركات لا كن فريقك طلع من قلة خبره من 14 سنه مرتين شارك وطبيعي يخرج واصلا متوقع ولعلمك وربي العظيم من قبل يومين متوقع فوز لخويا باالثلاثه
    لانه بره مافيه دفع وشراء وحكام علي كيف رئيسكم
    وامس النصر لم يظلم بل لخويا ابدع وسجل ثلاثه وكاد يضاعفها لازم ننصف لخويا علي مقدموه ويستحقون الفوز والنتيجه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 3:28 م
  83. ابوساري الملكي الاهلاوي
    83

    تعليق67 اخوي صهيب 373
    الله يعطيك طول العمر يارب حتي انا لحقت علي جيل الاهلي الذهبي احمد الصغير ودابو من ايام 1400 واتابع الاهلي صح معك علاقة الاهلي والهلال قوية كانت حتي ايام كمان رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل عام 2007 عندما حققنا بطولتين امام الاتحاد كاس الامير فيصل بن فهد وكاس ولي العهد كانت اول مباره بعد كاس ولي العهد امام الهلال في ملعب الملز واثناء نزول لاعبين الاهلي والهلال والسلام علي الحكام قام الامير محمد بن فيصل وهو رئيس الهلال ومحب لنادي الاهلي بتلبيس لاعبين الاهلي طوق فل لكل لاعب بمناسبة تحقيق البطولتين وهذا يدل علي قوة علاقة الفريقين وخاصة تعتمد علي رؤوساء الناديين ولاكن الفتره الاخيره في الثلاث السنوات الماضيه ساءت بسبب تصريحات عادل التويجري ولقب الملكي ربما سبب شوشره بين الفريقين وخاصة جماهيرهم ولاكن الوقت الحالي رجعت العلاقه اقوي بسبب اتضاح فضايح ادارة النصر والتلاعب ضد الاهلي الاقوي في النتائج ومحاربته لانه منافس ويستحق الدوري ربما هذا السبب اتضح لجماهير الاهلي كانوا مغشوشين فيهم وكيف اثبت هذا السنه يعملون باالدفع الرباعي وان العام الماضي ميزهم الدفع الرباعي ربما لهذا السبب قوة علاقة الاهلي باالهلال ليس لاجل دوري بل محاربهم ضد الاهلي وخاصة من اعلام الدفع الرباعي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 مايو, 2015 الساعة : 3:48 م
101