ضمن دوري الدرجة الثانية:

الدرعية والمجزل يواصلان الصدارة وفوز ثمين للجبلين وصعب للكوكب

واصل فريق الدرعية تصدره لمجموعته الاولى في دوري المملكة لاندية الدرجة الثانية بعدما حقق فوزاً مهماً في أقوى مباريات الجولة أمام أحد. كما واصل في المجموعة الثانية فريق المجزل تصدره رغم تعثره للمباراة الثانية على التوالي حيث خسر من العميد. وجاء نتائج مباريات الجولة السابعة على النحو التالي:

المجموعة الاولى

(الدرعية2 xأحد1)

وعلى ملعب الصايغ بالرياض انفرد فريق الدرعية بصدارة المجموعة الاولى عقب فوزه على فريق احد بهدفين مقابل هدف.

سجل لفريق الدرعية علاء مسرحي,سعد الغامدي وسجل لفريق احد محمد الشرقي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الدرعية الى 16 نقطة في صدارة المجموعة الاولى ويبقى احد على رصيده السابق ب12 نقطة في المركز الثالث.

(الصقور2 xالعيون1)

و على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك فاز الصقور على العيون بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الصقور عبدالله العنزي,منصور مساوي,وسجل لفريق العيون سالم الكليب,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الصقور الى 8 نقاط في المركز الثامن ويبقى العيون على رصيده السابق ب10 نقاط في المركز الخامس.

(الجبلين2 xالعدالة1)

و على ملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل تجاوز الجبلين ضيفه العدالة بهدفين مقابل هدف.

سجل لفريق الجبلين عبدالهادي العبدالله بالخطا في مرماه وانور العنزي من ضربة جزاء,وسجل لفريق العدالة علي العيسى,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الجبلين الى 10 نقاط في المركز السادس ويبقى العدالة على رصيده السابق ب5 نقاط في المركز التاسع.

(التهامي1 xنجد1)

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان تعادل فريقي التهامي ونجد بهدف لكل منهما,سجل لفريق نجد محمد الدوسري وسجل لفريق التهامي مهند زيلعي,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد التهامي الى 13 نقطة في المركز الثاني ونجد الى نقطة واحدة في المركز الأخير

(الحمادة3 xالقلعة0).

وفي الغاط فاز الحمادة على القلعة بثلاثة اهداف نظيفة,سجل لفريق الحمادة سلطان الغنام,سليمان السليمان,مرضي البريكي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الحمادة الى 11 نقطة في المركز الرابع ويبقى القلعة على رصيده السابق ب8 نقاط في المركز السابع.

المجموعة الثانية

(العربي2 xالرمة1)

وعلى ملعب التعليم بمحافظة عنيزة فاز العربي على الرمة بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق العربي سعد الحربي,معاذ الرويضان من ضربة جزاء وسجل لفريق الرمة ماجد الشمري وشهد اللقاء طرد قائد العربي سعود الحربي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد العربي الى 13 نقطة في المركز الثالث ويبقى الرمة على رصيده السابق ب4 نقاط في المركز التاسع.

(الترجي1 xالكوكب2)

وعلى ارض ملعب مدينة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف فاز الكوكب بهدفين مقابل هدف على الترجي,سجل لفريق الكوكب فيصل الدوسري,عبدالله اليامي وسجل لفريق الترجي احمد المهدي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الكوكب الى 15 نقطة في المركز الثاني ويبقى الترجي على رصيده السابق ب9 نقاط في المركز السابع.

(وج2 xالفيحاء3)

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف فاز الفيحاء على وج بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

سجل لفريق الفيحاء سعود مجرشي,محمد البيشي هدفين, وشهد اللقاء طرد لاعب الفيحاء ماجد علي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء الى 12 نقطة في المركز الرابع ويبقى وج على رصيده السابق ب3 نقاط في المركز الاخير.

(العميد2 xالمجزل1)

وعلى ارض ملعب مدينة الملك سعود بالباحة فاز العميد على الترجي بهدفين مقابل هدف.

سجل لفريق العميد منصور الدوسري,محمد الزهراني,وسجل لفريق المجزل محمد المنقاش وبهذا الفوز يرتفع رصيد العميد الى 10 نقاط في المركز السادس ويبقى المجزل على رصيده السابق ب16 نقطة في المركز الاول.

(ضمك1 xالصفا0)

و على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة فاز ضمك على الصفا بهدف سجله سعيد حزام,وبهذا الفوز يرتفع رصيد ضمك الى 7 نقاط في المركز الثامن ويبقى الصفا على رصيده السابق ب10 نقاط في المركز الخامس.

المجموعة الاولى

[standings league_id=6=string group=A template=extend logo=false]

المجموعة الثانية

[standings league_id=6=string group=B template=extend logo=false]

11