الرياض تحتضن ختام منافسات موسم الجودو

عبدالعزيز البتالتنطلق غداً الخميس بطولة السعودية المفتوحة للدرجة الأولى للجودو على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك بطولة عروض الدفاع عن النفس باستخدام فنون لعبة الجودو وبطولة الكاتا على مدى يومين تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد وذلك على الصالة الرياضية بمدينة التدريب بالأمن العام بمدينة الرياض بحضور السفير الياباني لدى السعودية.

ومن المتوقع أن يشارك في البطولة أكثر من 30 ناديا وهيئة وسط عزم جميع الفرق المشاركة على الظهور بمظهر عالي من أجل الظفر بكأس البطولة وهو الأمر الذي سيزيد من قوة البطولة.
من جهته وجه أمين عام الاتحاد السعودي للجودو عبدالعزيز البتال جميع العاملين بالإتحاد بتسخير كافة الامكانات لإنجاح البطولة كونها تعتبر البطولة الختامية في روزنامة اتحاد الجودو لموسم 2014-2015م، مقدماً الدعوة لكافة الجمهور الرياضي ووسائل الإعلام ومحبي اللعبة للحضور والاستمتاع بمنافسات البطولة وعروض الدفاع عن النفس والتعرف على المواهب السعودية عن قرب.

وقدم البتال شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على رعايته واهتمامه بشباب الوطن ولعبة الجودو على وجه الخصوص.

110