الكهرباء ينقذ مشواره والجوية يستعيد الصدارة بالدوري العراقي

1654758_full-lnd

أنقذ الكهرباء مشواره ونجح في البقاء في المسابقة المحلية لموسم ثان على التوالي اثر فوزه على المصافي 2-0 أمس الاثنين في المرحلة الأخيرة من الدوري العراقي ضمن المجموعة الأولى، واستعاد فيها الجوية الصدارة بفوزه على نفط الوسط بالنتيجة ذاتها.

في المباراة الاولى يدين الكهرباء بفوزه الثمين الى لاعبيه محمد سلام وعلاء مهاوي بتسجيلهما الهدفين في الدقيقتين (31) و(67) على التوالي. وبهذه النتيجة حافظ الكهرباء على البقاء لموسم ثان على التوالي بين ما ودع المصافي المسابقة بعد ما كان بحاجة الى نقطة واحدة تكفيه للبقاء.

وفي المباراة الثانية استعاد الجوية صدارة المجموعة بتخطيه ضيفه نفط الوسط بثنائية نظيفة بواسطة السوري عمر خريبين (41) وبشار رسن (49) رافعا رصيده الى (33 نقطة) امام الزوراء بفارق الاهداف بعد تعادل الاخير مع زاخو بهدف علي سعد (37) مقابل هدف سعد جاسم (80).

وانتهت مباراة آربيل والكرخ بتعادلهما 1-1. تقدم اربيل عن طريق نبيل صباح في الدقيقة (58) وعادل عبد القادر طارق النتيجة للكرخ في الدقيقة (62).

وانتهت مباراة كربلاء ونفط الجنوب بالتعادل بدون أهداف.

وكان يفترض ان تقام هذه المباريات الخمس اليوم الثلاثاء قبل ان تقدم لأسباب فنية تتعلق بمواعيد مباريات الادوار النهائية التي تنطلق في النصف الثاني من الشهر الجاري بمشاركة اصحاب المراكز الاربعة الاولى لكل مجموعة من المجموعتين.

108