اجتماع خلجاوي مثمر لانهاء ملفات قدم الدانة قبل نهاية الموسم

فوزي الباشاعقد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج اجتماع يوم الأحد بقاعة الاجتماعات في النادي مع اللجنة الفنية بحضور نزيه النصر نائب الرئيس والمشرف على الفريق والتونسي جلال قادري المدير الفني وجعفر سليس مدير الاحتراف وعلي السبع اداري الفريق وعلي المشامع المستشار الفني . وكان الاجتماع الذي استمر زهاء الساعتين استعرض من خلاله قادري دراسة رقمية تفصيلية شاملة للاعبين والفريق وذلك لتقييم الموسم بسلبياته وإيجابياته بعد ضمان البقاء رسميا في دوري جميل قبل نهايته بجولتين مع التأكيد على البحث عن تحسين المركز في سلم الدوري . كما تم توزيع المهام وكذلك مناقشة عدة ملفات ومنها التجديد للاعبين المحليين والأجانب والمعسكر الخارجي ومن المنتظر ان تعلن الادارة عن إنهاء اغلب الملفات الهامة قبل نهاية الدوري .

وعلى صعيد الاستعداد فريق الخليج لمواجهة الفيصلي ضمن منافسات الجولة 24 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين فقد ركز التونسي جلال قادري على رفع المعدل اللياقي واختتم التمرين بمناورة في منتصف الملعب على 6 أبواب وذلك من اجل تفعيل نقل الكرة الى المرمى الخالي . هذا وقد منح قادري لاعبي الفريق اجازة يوم الاثنين لإراحة اللاعبين على ان تستأنف التدريبات مجدداً يوم الثلاثاء على ملعب النادي ثم سيتم نقل التدريبات الى ملعب الراكة يومي الأربعاء والخميس .

وفي سياق اخر تنطلق عند الساعة الثالثة عصر يوم الأربعاء من مقر نادي الخليج بسيهات الحافلات التي تكفلت بها إدارة نادي الخليج لنقل الجماهير الى الرياض لمساندة فريق النصر في مباراته الهامة والتي ستجمعه بفريق الخويا القطري في الجولة الاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال الاندية الاسيوية ، هذا وتهيب إدارة الخليج الجماهير الراغبة بمؤازرة العالمي في مباراته الهامة الحضور الساعة الثانية ظهراً الى مقر النادي وبمعيتهم الهوية الوطنية لترتيب الرحلة والتي سيتخللها وجبة العشاء بخلاف المرطبات .

هذا وقد أشاد الجمهور النصراوي بمبادرة إدارة الخليج وذلك بعد ان أعلن الحساب الرسمي بنادي الخليج عن تسيير الحافلات من الشرقية للرياض كما تلقى هاتف العلاقات العامة بنادي الخليج اتصالات من الجماهير النصراوية للاستفسار عن وقت الرحلة .

التعليقات

1 تعليق
  1. شرقاوي
    1

    انا بسئلكم ابي اعرف لو انا الخليج هوا الي يلعب في آسيا هل النصر راح يرسل بصات الى الشرقية طبعا كلكم تشاركوني الرأي لا والف لا

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 مايو, 2015 الساعة : 12:10 ص
101