الكلمة لمدرج الشمس

إذا كانت الحاجة أم الاختراع، فإن جمهور الشمس هو أبو الاختراعات وسيد الإبداعات، فلا أظن أن مدرجًا جماهيريًا على مستوى ملاعبنا الشاسعة كان قد ابتكر جملة حماسية تُقارع (متصدر.. لا تكلمني) والتي شكلت سببًا أساسيًا لعودة النصر إلى منصة البطولات وتربعه على عرش الأندية السعودية.

هذه الجملة البسيطة التي شكلت مفعول السحر في أنفس لاعبي النصر العام الماضي، ألقت بظلالها اللغوي والمعنوي على وسطنا الاجتماعي ليصبح النصر بعدها حديث المجالس وعطر الأماكن، وبسبب ذلك تزايد محبوه الذين تسابقوا إلى الذهاب بأفئدتهم وعواطفهم نحو قصر النصر الخلاب معلنين بيعتهم.. بيعة الحب والعشق.. للأصفر البراق.

مدرج الشمس هو أول من بادر بإطلاق التيفو وإظهاره على مستوى ملاعبنا السعودية بشكل جمالي ومعبر وأنيق، ومنذ ذلك الحين خاطب رؤساء الأندية الأخرى جماهيرهم بقولهم (أفعلوا كما يفعل جمهور النصر).

هكذا كان مدرج النصر، أما في هذه السنة فلا أدري حقيقة ماذا أصابه وقد أصبح بعيدًا عن تلك الصورة الزاهية.

لا أدري!!.. هل هو عين أو حسد أم هي حالة غرور أصابت جمهور الشمس فجعلتهم يتكلون ويمارسون التشجيع وهم في منازلهم أو في المقاهي والاستراحات!!.

فعلًا هي ظاهرة غريبة، خاصة وأن النصر يعيش أفضل أيامه هذه الأيام، حيث ينعم باستقرار ودعم إداري قل أن تجد مثيله في أندية أخرى، ويحقق نتائج كبيرة ومستويات رائعة رغم الغيابات القسرية والظروف القاهرة التي مر بها محليًا وقاريًا.

النصر هو متصدر دوري جميل، وهو أيضًا منافس قوي على دوري آسيا وكأس الملك، ومن حسن حظ الفريق أن جميع المباريات المتبقية ستُقام في الرياض.

يوم الأربعاء القادم، سيحل فريق لخويا القطري ضيفًا على النصر الذي يحتاج إلى الفوز ولا غيره حتى يتأهل للدور القادم من دوري أبطال آسيا، وحتى يستمد دفعة معنوية قوية تُعينه قبل مواجهته للهلال ثم الشباب في طريقه نحو تحقيق دوري جميل للمرة الثانية على التوالي.

إذن.. هي فرصة سانحة لجمهور الشمس لأن يُعلنوا حالة الاستنفار للعودة ودعم الفريق ابتداءً من مباراة لخويا، وأن يأكدوا على الملأ أن الكلمة في هذه المباراة والمباريات القادمة ستكون لهم و(بقوة) عبر تشجيعهم ومؤازرتهم للفريق من أول دقيقة حتى آخر لحظة.

شخصيًا.. يتملكني شعور قوي أن حضور جمهور الشمس هذه المرة سيكون مبهجًا وأن معدن أصالته سيبرق لمعانًا، سيما وأن النصر يواجه هذه الأيام منعطفًا خطرًا وصعبًا على الصعيدين الآسيوي والمحلي.

جماهير الشمس.. نجوم النصر في انتظاركم، فلا تحرموهم من حضوركم ودعمكم.

إنها دعوة بحجم (حب النصر)..

تويتر AliMelibari@

علي عثمان مليباري

9