بين إعلام النصر والأهلي «ردح»..!!

●● محاذير كثيرة هذه الأيام بدأت تطرحها المدرجات المتعصبة على الإعلام، فثمة من يسمع وينفذ، وثمة من ينفذ قبل أن يسمع، وفئة قليلة تسمع وتطنش، وفي الأخير تدفع ثمن تطنيشها هجمة شرسة في وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن إلى متى..!!؟
●● أنت أهلاوي حذار أن تشيد بالنصر، وأنت نصراوي لا بد أن تشتم الأهلي وتختلق الأخبار الكاذبة على لاعبيه، وفي ذات السياق، ضروري بل ضروري جدا أن تخترع القصص الخيالية على النصراويين إذا أنت أهلاوي بحق أو ابحث عن فريق غير الأهلي..!!
●● مثل هذه الأدوار التي يؤديها إعلاميون كبار سن وصغار تجربة من الجانبين لن تضيف للأهلي ولن تخدم النصر بقدر ما تحرجنا كإعلام أمام رأي عام لا يرحم..!!
●● أسهل شيء أن تكذب في تويتر وتقدم كذبك على رؤوس المغردين، لكن اكذب على طريقة «غوبلز» في فلان أصيب وفلان زعل من الإدارة، بشرط أن لا تفصل أكثر مثل ما فعل ذاك مع السومة والآخر مع حسين عبدالغني..!!
●● لا أريد أن أقدم نماذج أكثر على من يكذب أكثر من الجانبين، ففي الأدلة إدانة لي قبل أن تكون لهم، فنحن وان حاولنا نتبرأ من هذه المناوشات إلا أنها في النهاية تقدم على أنها أطروحات إعلامية، وفي عرف إعلام اليوم الكل مدان حتى لو كان المخطئ أو المفبرك صحافيا في تويتر فقط..!!
●● من سنوات وإعلام النصر مصطف مع الاتحاد، ولهذا لن أستغرب أبدا مدائحهم له، لكن هم استغربوا أنصافنا في بعض المواقف للهلال واعتبروه تلونا، واليوم فسر على أنه من أجل إسقاط النصر لصالح الأهلي، وفي هذا الأمر وجهة نظر نأخذ ونعطي من خلالها إن كان هناك حوار أصلا بين الطرفين، أعني إعلام نصر وأهلي أو بعضه، لكي لا أظلم النخبة من الجانبين وإن كانوا قلة يا منيف..!!
●● أحترم إلى حد كبير النصر الذي بدأ يكتب على كل السطور ولا يمكن أن أغفل العمل الجبار الذي تبذله إدارته وأعضاء شرفه، لكن على النصراويين احترام الأهلي الذي في موسم تألقه هو الوحيد من هزم النصر ثلاث مرات (دوري وكأس) وان تعادل الفريقين في النقاط ستحسم نتيجة المباراتين لصالح الأهلي الذي يعتبر النصراويون فوزه بمساعدة التحكيم، معقولة ثلاثة انتصارات، آخر فوز فيها برباعية بسبب التحكيم..!!
●● حدثوا العاقل بما لا يعقل وإن صدق فلا عقل له، معشر أحبتي في النصر وحول النصر..!!
●● التنافس يثري لا سيما حينما يكون بين فريقين بحجم الأهلي والنصر لكن بشرط أن يستثمر ذلك لما يخدم اللعبة وما يخدم الرياضة وأخلاقياتها بشكل عام..!!
●● بقي لطي صفحة الدوري جولتان فيهما سيحدد البطل، الذي أتمنى أن يكون الأجدر وأعني بالأجدر عبارات بين الأقواس لم تقرأ بعد..!
●● وما بين الأقواس حكاية أخرى أخذتني في يوم من الأيام إلى القول النصر بطل وإن لم يتوج..!!
●● لست مع من يقول إن الاتحاد بلا راعٍ ولن أصدق أن الراعي فرد وليس شركة، هكذا قال أحد الكتاب دون أن يكمل لنعرف ماذا يريد أن يقول..!
….ومضة
أسافر عنه من ديرة لديرة
عسى اسلاه لكن ما حصلي..!!

 

أحمد الشمراني

9