آل مريح يستغرب وصف الموينع للنجرانيين بـ”البلطجية” ويطالب بمعاقبة إداري هجر ومساعد المدرب

عبر رئيس نادي نجران المهندس صالح ال مريح عن غضبة الشديد للخروج بنقطة من امام هجر قائلاً :حرم الحكم عباس إبراهيم فريقنا الكروي الأول من فوز مستحق لاغبار عليه  وذبح فريقنا من الوريد إلى الوريد عندما ألغى هدفا صريحا سجله اللاعب المقدوني دوسان دوكيك في الشوط الثاني كانت تلك النقاط كفيله بنقلنا إلى المركز الثامن في سلم الدوري  ومنذ بداية المباراة والحكم يتغاضى عن تصرفات لاعبي هجر وممارستهم كل أنواع الرفس والركل والتمثيل وإضاعة الوقت دون أن يحرك ساكنا فيما كان كريما معنا حيث وزع البطاقات الصفراء وبالمجان على لاعبينا على أخطاء لا ترقى إلى أخطاء لاعبي هجر أيضا تغاضى عن  ممارسات مدرب هجر الذي وقف من بداية المباراة على الخط وكأنه يقف حول حلبة مصارعة  متعمدا التلفظ على لاعبينا ونرفزتهم وتشجيع لاعبيه على التمثيل والضرب وفوق كل ذلك يؤشر بيده للحكم لإخراج البطاقات وكأنه مساعد الحكم  ولم يتخذ الحكم أي إجراء ضده إلا بعد أن نبهه احد لاعبينا في الشوط الثاني فاتجه إلى المدرب وتكلم معه با ابتسامة عريضة شاهدناها من المدرجات علما بأن الحكم الرابع قد زار الدكه الهجراوية اكثرمن عشر مرات دون اتخاذ أي قرار رادع ومما كان سيؤزم الأحداث تغاضي الحكم وبعد إلغائه لهدفنا مباشرة هو ومساعده عن استلام لاعب هجر للكرة بيده  وانفراده بالمرمى حيث كان سيسجل هدفا لولا إخراج مدافعنا بندر مساعد للكرة من على خط المرمى  ونحن في نادي نجران نثق كثيرا في  أن المسئولين في لجنة الحكام والاتحاد السعودي لكرة القدم سيتخذون القرارات المناسبة لإنصافنا وإعطائنا حقنا بعد أن يشاهدوا إعادة المباراة باانفسهم .

وايضا طالب بمعاقبة مساعد مدرب هجر والمنسق الاعلامي اللذان كادا ان يتسببا في انطلاق شرارة الشغب بمحاولاتهم الاعتداء على لاعبينا ومدربنا الا ان تدخل العقلاء من ادارة الناديين ولاعبي الفريقين  ورجال الامن حال دون ذلك ولله الحمد.

وعما تلفظ به اللاعب يوسف الموينع خلال لقائة الفضائي مع الاعلامي عمار باحكيم ووصفه تصرفات ادارة وجماهير نجران ((بالبلطجه)) قال ال مريح  الموينع ينطبق عليه المثل القائل رمتني بدائها وانسلت   والبلطجة مصطلح لاينطبق على  ادارة ولاعبي وجماهير نجران المشهود لهم  بالاخلاق الرفيعه والتعامل المثالي مع الجميع  وانما قد ينطبق على من تنقل في اغلب الاندية من وسط المملكة الى غربها الى شرقها وكلي امل ان يؤخذ بحق جماهيرنا منه حتى يكون عبرة لغيره ومنعاً لتكرار هذه الالفاظ والاساءات من غيره.

وبخصوص الجمعية العمومية للنادي والتي ستعقد مساء الثلاثاء 11/1/1433هـ  اوضح المهندس ال مريح انهم قد اعلنوا عن موعد انعقاد الجمعية منذ اكثر من شهر في الصحف اليوميه وفي منتدى النادي والمواقع الالكترونية وحتى الفيس بوك والتويتر وتم اكمال  كل الاجراءاءت النظامية تحت اشراف مكتب رعاية الشباب بالمنطقة وفتح باب الترشيح والاعلان عن ذلك وموعد اقفال باب الترشيح في جميع مرافق النادي ولم يتقدم احد للترشح لرئاسة النادي حتى نهاية الموعد المحدد بل حتى الان بينما قدمت استقالتي وقدمت ملف ترشحي للرئاسة قبل موعد الاقفال بيوم واحد وتم تكليفي بتسيير النادي حتى موعد انعقاد الجمعيه.

الجماهير غاضبة من المدرب

وعلى صعيد آخر عبرت الجماهير النجرانية عن غضبها الشديد تجاه تصرفات المدرب النجرانية والتبديلات الغير منطقية ، موكده ان الحكم عباس إبراهيم كان له دوراً في التبديلات نتيجة البطاقات اللتي آشهرت للاعبيين بدون داعي ، فيما تغاضى عن لاعبيين هجر كاد ان يهديهم النقاط الثلاث لولا براعة مدافعهم بندر مساعد ، وتطالب الجماهير النجرانية بنقاط الهلال الثلاث كاملة ، حيث وصفت فريقها بالمرعب وان المهمة صعبة ولكنا ليست مستحيلة إذا ما تخلى المدرب عن قناعاتـة وبعض الآسماء .

110