بويحيى يتوج بلقب بطولة بنك البلاد المفتوحة للتنس

BT4K8110توج المدير التنفيذي ببنك البلاد خالد الجاسر ونائب رئيس الاتحاد السعودي للتنس عبدالعزيز الربدي، الفائزين بالمراكز الأربعة الأوائل في بطولة بنك البلاد المفتوحة الأولى لفئة الرجال للتنس التي اختتمت منافساتها على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بحضور مدير عام التسويق والتواصل ببنك البلاد محمد أبا الخيل، ومدير العلاقات العامة عبدالعزيز أبو عباه، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس.
وقد حصل على كأس المركز الأول اللاعب المغربي الدولي ياسر بو يحيى، بالإضافة إلى مبلغ مالي، بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب الثقبة الوليد الصياح بمجموعتين دون مقابل، الذي حصل هو الأخر على كأس المركز الثاني ومبلغ مالي، بينما حقق كأس المركز الثالث لاعب الهلال مساعد العزام ومبلغ مالي، بينما كان كأس المركز الرابع من نصيب اللاعب عبدالله الفرج.
وكانت بطولة بنك البلاد المفتوحة الأولى لفئة الرجال قد لعبت على مدار أسبوعين شارك فيها أكثر من 50 لاعباً، حيث لعبت جميع مبارياتها بنظام خروج المغلوب من الأدوار (128 – 64 – 32 – 16 – 8- 4 -2).

وعلى هامشها توج مسؤولي بنك البلاد واتحاد التنس الفائزين ببطولة السعودية الثانية للبراعم تحت 10 سنوات، حيث حصل اللاعب طارق الرميح على المركز الأول في فئة الممارسين، واللاعب صالح المالكي بفئة المبتدئين.
وكانت هذه البطولة الثانية للبراعم التي ينظمها اتحاد التنس لأول مرة حيث لعبت الأولى قبل أسبوعين في مدينة الدمام وهذه النسخة في الرياض حيث شارك فيها 63 لاعباً من مختلف الأندية، تم تقسيمهم إلى فئتين “المبتدئين” والتي تفرعت إلى سبع مجموعات ولعب فيها 30 لاعباً، وفئة “الممارسين” وتفرعت إلى خمس مجموعات ولعب فيها 33 لاعباً.
وفي ختام الحفل كرم الاتحاد السعودي للتنس بنك البلاد على رعايتهم لبطولة السعودية المفتوحة.
من جانبه قدم رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس سعيد الشهراني شكره وتقديره لمسؤولي بنك البلاد على رعايتهم واهتمامهم ببطولة السعودية المفتوحة، وقال: البنك ساهم بشكل كبير في ارتفاع مستوى البطولة فنياً ومالياً، مشيراً إلى أنهم في اتحاد التنس يثمنون للبنك هذه الرعاية التي نفتخر بها، متمنياً أن يكون هناك شراكة مع البنك لرعايته كافة أنشطة الاتحاد، مشيداً بالتعاون الراقي من قبل مسؤولي البنك.
وطالب الشهراني كافة البنوك والشركات الوطنية الكبرى أن تحذوا حذوا بنك البلاد وتتبنى رعاية الالعاب المختلفة من أجل المساهمة في نهوض الرياضة السعودي التي تحتاج تكاتف الجميع، مبيناً أنهم في اتحاد التنس متعاونين جداً ولم نضع أي عراقيل أمام المستثمر بل نضحي كثيراً من أجل المستثمرين خصوصاً في الجانب المالي.
وقدم الشهراني شكره لكافة اللاعبين المشاركين في البطولة من مختلف الجنسيات، مباركاً للفائزين بالمراكز الأولى، متمنياً أن تكون البطولة عند مستوى الحدث من مختلف جوانبها، شاكراً جميع العاملين على إنجاح البطولة وكذلك الحكام الجنود المجهولين، مختتماً حديثه بالإشادة بمختلف وسائل الإعلام على التغطية الجيدة.

111