لجنة المسابقات تناقش روزنامة الموسم الرياضي المقبل

اجتماع المسابقاتعقدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً اليوم، لمناقشة روزنامة الموسم المقبل 2015-2016 ، بحضور رئيس اللجنة الدكتور خالد بن مقرن، ونائبه أحمد العقيل، وذلك والمدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين ياسر المسحل ، وإدارة المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي والأندية المشاركة خارجياً في الموسم القادم.
وافتتح رئيس اللجنة الاجتماع بالترحيب بجميع الحضور ، مؤكداً أن هذا الاجتماع هو امتداد للاجتماعات السابقة بالتنسيق المتواصل مع المنتخبات والأندية، لضمان روزنامة ثابتة ومشاركة مميزة للمنتخبات والأندية.
عقب ذلك استعراضت اللجنة الروزنامة وما سيصاحب الموسم من مشاركات ، حيث سيشارك المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم 2018 ، كذلك خليجي 23، فيما تنتظر المنتخب الأولمبي مشاركة مهمة في نهائيات آسيا تحت22 التي ستكون مؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو، كما ستستضيف المملكة خلال شهر أكتوبر القادم، الأولمبياد الخليجي في مدينة الدمام وسيشارك المنتخب الأولمبي في لعبة كرة القدم فيها.
وعلى صعيد مشاركات الأندية، تستكمل منافسات دوري أبطال آسيا 2015، للفرق المتأهلة فيما سيبدأ دوري أبطال آسيا 2016 مع بداية الدور الثاني، وكذلك دوري أبطال أندية الخليج والذي سينطلق في سبتمبر المقبل.
وفتح خلال الاجتماع باب المناقشة واستعراض المقترحات ، التي سترفع لمجلس الإدارة لأخذ الموافقة الرسمية عليها.
وقدم رئيس اللجنة في ختام الاجتماع شكره للحضور على تفاعلهم، مؤكداً سعي اللجنة الدائم لتطوير المنافسات الكروية، والوقوف إلى جانب المنتخبات والأندية في مشاركاتها الخارجية.

103