ممتاز اليد يختتم دوره الاول بطموحات مختلفه

تنطلق مساء اليوم آخر جولات الدور الاول لمنافسات الدوري الممتاز لكرة اليد الذي سيتوقف لمشاركة المنتخب في بطولة العالم. وتنطلق الجولة بطموحات مختلفة حيث يسعى كل فريق الى زيادة رصيده من النقاط .

الاهلي v النور

يعد هذا اللقاء قمة الجولة حيث يجمع بين المتصدر الاهلي و الوصيف النور في صالة رعاية الشباب بجدة وينقل على القناة الرياضية الثانية عند الرابعة من مساء اليوم.

يدخل كلا الفريقيين اللقاء بطموحات مختلفة فالاهلي يسعى لتأكيد الصدارة والنور يسعى الى ملاحقة الاهلي ومن ثم المحافظة على حظوظه في الدوري . حيث ان الاهلي لديه (١٩ نقطة) ويبحث عن الوصول الى النقطة الحادية والعشرون و النور الوصيف لديه (١٧نقطة ) ويبحث عن الوصول الى النقطة التاسعة عشر ومن ثم التساوي في مجموع النقاط مع النادي الاهلي .

حظوظ الفريقيين :

يدخل النادي الاهلي صاحب الارض اللقاء بعد تعادله في الجولة الماضية مع نادي مضر بنتيجة (٢٢-٢٢) . ويتسلح الاهلي بعامل الارض والجمهور وخبرة نجوم الفريق في مقدمتهم حارس المنتخب السعودي مناف آل سعيد و نجم الفريق البحريني حسين الصياد و الكابتن فيصل فلاته والعائد من الاصابة بندر الحربي.

بينما يدخل نادي النور اللقاء بعد فوزه في لقائه الاخير على الوحدة بنتيجة (٢٢-١٧) ويسعى الفريق الضيف الى المنافسة على صدارة الدوري بحماس لاعبيه الشباب ويأتي على رأسهم الحارس المميز محمد آل سالم و النجم مهدي آل سالم وهشام العبيدي وسلطان العبيدي ولاعب الخبره نبيل العبيدي.

ويلتقي في بقية مباريات الجولة:

مضر – الجيل ( الساعة ٤ مساءاً)

الخليج – الابتسام ( الساعة ٥:٣٠ مساءاً )

المحيط – العدالة ( الساعة ٤ مساءاً)

الصفا – الترجي ( الساعة ٥:٣٠ مساءاً)

الوحدة – القادسية ( الساعة ٤ مساءاً)

 

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالعليم
    1

    مناف ال سعيد كم عمره ؟ 50 !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:23 م
112