على انغـام الليوه .. حضور غفير أستقبل أبطال آسيا و العرب

IMG_4289
أستقبلت جماهير و محبي نادي الترجي بجانب رجال القطيف من روؤساء أندية و رجال الأعمال أبطال رفع الأثقال بنادي الترجي بعد تحقيقهم بطولتي آسيا و العرب للشباب و الكبار في البطولة التي أقيمت مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان .

وعاش الحاضرون نشوة الفوز و الأنتصار الذي أحس بها فريق رفع الاثقال بعد ان شاركوهم التبريكات و التهاني بحضور التلفزيون السعودي بقيادة المقدم المميز فهد الدريهم الذي اضاف للحفل رونغاً رسيماً بأخذ المقابلات و نقل أحساس الفرح لكافة أبناء الوطن , اذ جير رئيس نادي الترجي احسان بن حسن الجشي الانجاز بأسم الوطن واهداء الكؤوس الأربعة لأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بجانب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد نظير ماقدموه من دعم معنوي لنادي الترجي بشكل خاص في البطولة .

ولم تبخل رابطة نادي الترجي بتواجدها اذ لا يمكن ان يمر عليها مثل هذا الأنجاز بدون ان تترك بصمة واضحة , فبدأت بالأهازيج المعروفة في مدرجات البحارة , اذ تواجد في الحفل جميع ربان الرابطة الذين عاشوا ليلة ملئت جنباتها الفرح و السرور فتقدمهم ميرزا الضامن و يحيى الشنخنخ و محمد الشيخ و حسين الضبيكي و حسين الهاشم و غالب الدار و هاني الناصري .

وعبر الحضور عن سعادتهم بالانجاز الغير مستغرب على نادي الترجي الذي يرأسه رجل رياضي بحت لم تغمض عيناه لمتابعة كل شاردة وواردة في النادي , اذ أصبح ملازماً لكل الفرق و الألعاب تحفيزاً لخطف الألقاب و الذهب .

وقال الشيخ جعفر الربح عن سعادته بهذا الانجاز وقال : يسعدني ويشرفني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لنادينا المتألق دائما نادي الترجي بالقطيف , النادي العريق الذي عودنا دائما على حصد الميداليات وخطف الكؤوس واخرها تحقيقه الانجاز الاكبر في هذا الموسم وهو حصوله على البطوله العربية والاسيوية لرفع الاثقال لدرجتي الشباب والكبار في العاصمة الاردنية عمان , منتزعا بذلك اربعة كؤوس دفعة واحدة وليؤكد تربعه على عرش هذه اللعبة لاكثر من ربع قرن . فتهانبنا للوطن الكبير بهذا الانجاز ممثلا بأبطال القطيف الأوفياء وللادارة الموقرة وعلى راسها الاستاذ احسان الجشي وللاخ العزيز الاستاذ سلمان الجشي رئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال وللجماهير الوفية التي آزرت فريقنا الكبير منذ انطلاقة هذه البطولة ولكل ابناء القطيف العاشقين لناديهم المحبوب وقريبا ان شاء الله يقف ابطالنا في منصات التتويج العالمية رافعين راية الوطن خفاقة بعون الله ومساندة كل المحبين لهذه الرياضة التي اثبت ابناؤنا انه لامنافس لهم فيها .

أما المهندس عباس الشماسي عضو المجلس البلدي قال : يسرني أن اقدم بالغ التهاني لفريق نادي الترجي لحصوله وبجدارة على بطولة الاندية العربية والاسيوية لرفع الاثقال لدرجتي الكبار والشباب واستحقاقه لأربع كؤوس و94 ميدالية وقد ثابروا فظفروا بهذه البطولات المشرفة التي ترفع هامة الوطن عاليآ، فهنيئآ لهؤلاء الشباب أولا وهنيئآ للوطن بهم لما قدموه من انجاز وابداع ،كما اتقدم ببالغ الشكر والعرفان لرئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ احسان الجشي وأعضاء مجلس الادارة وادارة فريق الاثقال والداعمين متمنيآ لهم كل توفيق ورفعة.

وقال علوي الخباز رئيس اللجنة اللجنة الاجتماعية بالقطيف : نهنئ نادي الترجي ونهنئ انفسنا ونهنئ الوطن على وجه العموم وقطيفنا الحبيبه الولودة بالابطال والمبدعين في مختلف المجالات بهذا الفوز الثمين وتحقيق البطوله للانديه العربيه والآسيويه في لعبة الأثقال على ايدي هؤلاء الابطال الذين عاهدوا انفسهم ان لايرضوا لقطيفهم إلا بالتميز بقياده نشطه وحكيمة من مجلس ادارة

و أعرب رئيس نادي الترجي السابق المهندس شفيق ال سيف : إن إنجاز فريق الأثقال لم يأتي بين ليله و ضحاها بل هو بدأ منذ سنين بتربية جيل كامل لهذه اللعبه من البراعم الى الناشئين الى الشباب الى الاولى وفريقنا استحق هذا الفوز بجداره و ليس ضربة حظ . شكرآ للقائمين على هذا الفريق و شكرآ للاداره التي دعمته و أتمنى ان تحذو الألعاب الآخرى على هذا النحو واعتقد ان فريقي الملاكمة و التكوندو سائرين على نفس المنهج والى اللقاء في بطولات اخرى و قريبا إنشاء الله

أما الأستاذ عصام الشماسي رئيس جمعية القطيف الخيرية قال : نادي الترجي يضع القطيف على الخارطة الرياضية العربية والآسيوية بفوزه بهاتين البطولتين ، وما نشاهده ونتابعه من حرص ومتابعة ونشاط وتخطيط واحتضان للطاقات الواعدة من الشباب مؤشر على أن مجلس إدارة النادي يوجه البوصلة نحو التألق والحضور اللافت لهذا النادي العريق في المحافل الرياضية على كل المستويات المحلية والدولية ،ونحو تحقيق للأهداف الاستراتيجية التي تبناها المجلس الحالي برئاسة الأستاذ القدير إحسان الجشي والفريق العامل معه من أعضاء المجلس ومن اللجان المساندة والمدربين والإعلامين فألف مبروك للترجي وللقطيف وللوطن وللرياضة السعودية هذا الإنجاز.

و قال الدكتور عبدالعلي البحارنة ( أول رئيس لنادي الترجي ) : الترجي كبير برجالاته وهذا الأنجاز غير مستغرب على أبناء المنطقة الذين يبذلون كل جهدهم للرقي بالرياضة السعودية و رفع راية الوطن . مبروك للوطن ومبروك لكافة منسوبي نادي الترجي .

و أعرب الاستاذ عبدالنبي الزاير سعادته بتحقي البطولتين مؤكداً ان هذا الانجاز لم يتحقق الا بتظافر جهود الجميع و خصوصاً ادارة النادي التي أخذت كامل المسؤولية في دعم الفريق مادياً ومعنوياً . الف مبروك يا وطن

وقدم المهندس علوي العوامي نائب رئيس نادي الترجي السابق عن سعادته بليلة الفرح التي جمعت كل أبناء الترجي المتواضعين وعاش الجميع الفرح وقدم شكرة لكل من ساهم في بناء هذا الفريق و جميع من ساهم في تحقيق هذا الانداز مؤكداً ان الترجي كيان كبير برجالاته . كما قدم جزيل شكرة لادارة نادي الترجي برئاسة احسان الجشي على عملها الدؤوب و المتواصل للرقي بالألعاب . والى مزيد من الأنتصارات .

و أخيراً عبر رئيس نادي مضر الخلوق سامي آل يتيم عن سروره بتحقيق البطولة مؤكداً ان الفرح ليس خاص بالترجي ومنسوبيه بل هو للوطن عامة و لأعالي لمنطقة الشرقية و القطيف علة وجه خاص . اذ اكد ان ابناء المنطقة متلاحمين في السراء و الضراء . كما قدم مباركة خاصة للاستاذ احسان الجشي رئيس نادي الترجي على وقفاته الغير مستغربة مع كافة أندية القطيف مشيراً الي ان تعاون الجشي اثمر عن تحقيق الكثير من الانجازات و آخرها البطولة العربية و الآسيوية لرفع الاثقال بجانب درع الدوري الممتاز للشباب لكرة الطائرة بنادي الترجي .

من جهة أخرى قدم رئيس نادي الترجي احسان الجشي جزيل شكره لكل من حضر و شارك أبناء الوطن فرحتهم مشيراً الي ان وجودهم محل تقدير كافة أبناء الترجي و بأذن الله سنحتفل كثيراً بعد توفيق الله و الي مزيد من الأنتصارات و البطولات بأسم الوطن .

111