الجمال بحضرة الملكي والعالمي

فيصل الحربيتمسك النصر بصدارة دوري جميل وواصل الاهلي المطاردة لانهما الافضل فنياً والأجهز لياقياً والاكفاء بكفاءة البدلاء وعطاء الفريق كمجموعة داخل المستطيل الاخضر دون التأثر بغياب لاعب واكثر كل هذا لم يمنع ظاهرة الشك والريبة من الظهور على سطح منافستهما وقذف التهم هنا وهناك لمجرد عواطف خابت ورغبات ميولية لم تتحقق .
ليس غريب ان يتفوق النصر الطامح للحفاظ على لقبه المسلح بجاهزية تفوق منافسه الفيصلي المتراجع من جولات المكمل للدوري بطموح تكميلي بعد ضمان البقاء وتغير الجهاز الفني بخماسية مهدتها ضربات البداية المتقنة المفاجئة لأبناء حرمة .
بجدية كبيرة واضحة من البداية بدأ الاهلي مواجهة الفتح برغبة الانتصار والمحافظة على فارق النقطتين فرض سيطرته على المناورة وهاجم الفتح من كل مكان متاح وغبر ممكن متناسي ظروفه وقيمة غياباته المتمركزة في خط الهجوم تحديداً ساعده غياب التركيز لدى مدافعي الفتح في اغلب فترات الشوط الثاني .
تسير ادارة النصر والاهلي على طريق المنافسة الشريفة بجمال لا يحمله إلا الملكي والعالمي فكل ادارة همها فريقها إعداده تحضيره المحافظة على نسقه ورتمه المتصاعد والعمل لاستمرار تصاعده وليس بجديد ذلك على ابناء الصف الواحد وان اختلفت الآمال .
لا جمال يفوق جمال صراع النصر والاهلي ولا شكوك تعكر مسيرتهما فنداء القلة بسوء ظن لا اساس له يغلبه اتزان عقل الحكماء ومنطقية العقلاء فمن كان تنافسهما داخل الملعب وصل عطره إلى كل مكان .
لا مكان في دولة الاسلام والعدالة للعنصرية ، لا فرق بين منطقة واخري وبين مواطن واخر قالها سلمان الحزم وهو يعنيها بقلب الحاكم العادل المحارب لما دون ذلك صاحب النظرة الواحدة واضعاً المجتمع بكل طبقاته في فئة واحدة لا فرق بينهما تجمعهم الوحدة الوطنية دون مزايدة عليها او انتقاص من فرد لأخر .
لم يكن تجاوز ممدوح بن عبدالرحمن على شخص الاستاذ عدنان جستنية فحسب بل على شريحة كبيرة لها تأثيرها الإيجابي على المجتمع وواصل الاسقاط غير المباشر لدولة تقدم للعالم اختراعات وبراءات علمية تفوق ضعف ما تقدمه الدول العربية مجتمعة هي الهند فهكذا دولة ذكرها يكون ارتقاء لا سخرية .

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي محايد
    1

    معليش لا تطبل
    ركز في مباريات العروبة مع النصر والاهلي
    بالاضافة للقطة مدافع الخليج لما طلع الدم من رجل السومة

    Thumb up 4 Thumb down 17
    1 مايو, 2015 الساعة : 2:21 م
  2. عالمي مبتعد 20 سنه!!
    2

    الدوري كذا اهلي وبحر
    الدوري كذا اهلي وبحر
    هيا تــــعـــــــــــــال !!!!!!!!

    Thumb up 11 Thumb down 10
    2 مايو, 2015 الساعة : 2:17 ص
  3. ابو سلطاااان
    3

    اي جمال تتكلم عنه هل لقاء اﻻهلي والفتح
    من الجمال الكروي فريق يتكفل
    بخمسة اهداف في شباكه
    هل هذا تنافس دخول اﻻهلي او محاولة اقحامه
    للمنافسه بطرق مشينه ليس من الجمال للرياضه
    ياعمي نويدي من خمس وثلاثين سنه
    تباه ينافس زيد الصبر عندك

    Thumb up 5 Thumb down 2
    3 مايو, 2015 الساعة : 2:01 م
110