فعاليات كأس المؤسس تستمر واليوم يوم الحسم

image1 (2)استكملت لليوم الثالث على التوالي مساء أمس الخميس أشواط بطولة نهائي كأس المؤسس برعاية مربط المحمدية إذ أقيمت أربعة أشواطٍ أولها كان من شوط فرسان أقل من 14 سنة إذ توج البطل الفارس وليد الغامدي برفقة فنسنت بطلاً للشوط ، فيما حلّ الفارس سلمان العجمي برفقة داروين في المركز الثاني ، ليكون الثالث من نصيب الفارس عبدالعزيز الجعيد برفقة ولسون.
ثاني أشواط اليوم كان شوط فرسان أقل من 18سنة و الذي احتل صدارته الفارس علي المقعدي مع جاكوبي ، فيما حصد وصافته الفارس عبدالله الراجحي مع زوي، ليكون الفارس خالد المبطي مع فيميرا في المركز الثالث .
أمّا شوط خيول مستوى د فقد تصدره الفارس فيصل الحازمي و ياسمينه، فيما حل بطل الخليج الفارس بدر الفرد و كتش مي في المركز الثاني، تلاه الفارس فيصل العودة و بيبرس ثالثاً .
ختام اليوم كان مع شوط مفتوح ٤ والذي تصدره البطل الفارس خالد المبطي مع الوها ، وحل في وصافته الكبير الفارس خالد العيد و فالوتا، فيما كان المركز الثالث من نصيب بطل الخليج الفارس بدر الفرد و كونياك.
هذا و تقام اليوم بمشيئة الله تعالى منافسات اليوم الختامي والذي يحضره نيابة عن صاحب السمو الملكي عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الأمير الفارس عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية .

108