الاهلي للمركز الثاني والشباب يواصل صحوته في الدوري الاماراتي

الدوري الاماراتي

صعد الاهلي إلى المركر الثاني بعد فوزه الصعب على ضيفه دبا الفجيرة 1-0 يوم الخميس في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي.

وسجل البرازيلي ادينالدو جرافيتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38. ورفع الاهلي رصيده إلى 22 نقطة بفارق الاهداف عن بني ياس والنصر، وبقي دبا الفجيرة في المركز الثالث عشر وله 4 نقاط.

ولم يقدم الاهلي المستوى المتوقع منه ووجد صعوبة بالغة في تخطي عقبة دبا الفجيرة الذي يحتل المركز قبل الاخير في جدول الترتيب، ولم تسنح لاصحاب الارض سوى ثلاث فرص خطرة على مدى عمر المباراة.

وكان التشيلي لويس خيمنيز قريبا من افتتاح التسجيل للاهلي لكن تسديدته القوية ابعدها مدافع دبا الفجيرة عيسى علي براسه من على خط مرمى فريقه (20). وسجل جرافيتي هدف المباراة الوحيد بعد عرضية من ماجد حسن قابلها براسه حاول حارس المرمى محمد الرويحي ابعدها دون جدوى (38).

وتاثر الاهلي كثيرا بخروج جرافيتي ثاني ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا بسبب الاصابة (43)، لتنعدم خطورة اصحاب الارض كليا في الشوط الثاني الذي لم يشهد سوى فرصة واحدة كانت عبر تسديدة من اسماعيل الحمادي واصابت القائم (68).

واستمر الشباب في صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه الاتحاد كلباء بهدفين للبرازيلي ادجار داسيلفا (9) والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف (90). وارتقى الشباب إلى المركز التاسع برصيد 14 نقطة، وبقي الاتحاد اخيرا وله 3 نقاط.

وتعثر دبي الذي كان يمني نفسه بدخول مراكز المقدمة بالتعادل مع مضيفه الوصل بهدفين للغيني سيمون فيندونو (30) وحسن عبد الرحمن (43) مقابل هدفين لعلي عباس (45) والارجنتيني ماريانو دوندا (77). وبقي دبي سابعا برصيد 15 نقطة، والوصل ثامنا برصيد 14 نقطة.

 

112