قطر تعلن القائمة الأولية للمشاركة في كأس الخليج

أعلن البرازيلي باولو أتوري عن القائمة الاولية للمنتخب القطري والتي تضم 35 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 23 لاعبا بعد نحو اسبوعين وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين والتي ستقام بالعاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من الخامس إلى 18 كانون ثان/يناير المقبل.

وضمت القائمة كل من:

قاسم برهان و بابا مالك ورجب حمزة وأحمد سفيان وبلال محمد وعبد الكريم حسن وعبد الكريم سالم ومسعد الحمد وابراهيم عبد الله محمد وابراهيم ماجد وطلال علي حسين وفابيو سيزار وسيباستيان سوريا وماجد محمد وحسن خالد ومحمد السيد عبد اللطيف ووسام رزق وعلي عفيف وحامد اسماعيل ومحمد كسولا وخلفان ابراهيم خلفان وعبدالعزيز حاتم ولورانس أولي وجار الله المري و خالد مفتاح ويوسف أحمد ويونس علي ومحمد رزاق وماركوني أميرال وخالد صالح وحسين علي وموسى ماجد وخالد عبد الرؤوف وعادل لامي والمهدي علي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري يلعب في المجموعة الأولى رفقة كل من منتخبات الإمارات وعمان والبحرين البلد المسضيف، وستكون ضربة البداية بالنسبة للعنابي في مواجهة الإمارات في الخامس من كانون ثان/يناير المقبل.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. وادي القرى
    1

    ما شاء الله منتخب انتركونتننتل جميع القارات والاعراق والاديان واللغات والالوان, من كاسولا الى سبستيان الى ماركوبولي, الوحيد اللي مقبول جارالله المري, الله على ايام زمان, الكواري والمهندي والسليطي والمناعي والهتمي اهل قطر الحقيقيين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:38 ص
114