لاعب النصر الجديد يكشف سر حبه للعالمي

4242

عاد نادي النصر للتفاوض من جديد من أجل ضم اللاعب عبد الرحمن الشمري و ذلك عقب فشله في الفوز بخدمات اللاعب في السنوات الماضية.

و أعلن النصر عن ضم الشمري بشكل رسمي منذ 48 ساعة ليحسم العالمي صفقة ضم اللاعب عقب 3 أعوام من المفاوضات .

وصرح اللاعب ” تفاوض النصر معي للمرة الأولى منذ ثلاث أعوام لكن المفاوضات تجمدت بسبب تعرضي للاصابة و مع التعافي من الاصابة عادت المفاوضات لكن الطائي طالب بمبلغ مالي كبير رفض النصر دفعه , لكن الأن المفاوضات انتهت بنجاح “.

و أضاف اللاعب ” النصر عاد للتفكير في خدماتي من جديد منذ شهر ونصف وذلك مع دخولي الفترة المحرمة و تأجلت موافقة في البداية بسبب بعض الخلافات البسيطة و مع المفاوضات توصلنا الي اتفاق نال القبول من جميع الأطراف لأحقق حلمي بارتداء الفريق الذي أعشقه منذ الصغر”.

و نال الرئيس النصراوي فيصل بن تركي المديح من قبل لاعب الفريق الجديد الذي قال” لقد بذل جهد كبير في المفاوضات و قدم لي عرض جيد ,لقد جعل الفريق النصراوي حلم لجميع اللاعبين , لا اقول ذلك لأني أصبحت لاعب جديد للفريق بل بما شاهدته من معايشتي للاعبين”.

و أضاف الشمري عن سبب عشقه للعالمي في مداخلة هاتفية لإذاعة يو إف إم ” حبي للآسطورة ماجد عبد الله كان أحد أبرز أسباب حبي للعالمي بل وارتباطي بكرة القدم بشكل عام “.

وعن الظهير المفضل بالنسبة له  قال اللاعب” أنا معجب بمحمد شلية منذ صغري وكذلك أحمد الدوخي , لقد تأثرنا جميعّا بهم “.

يذكر ان الظهير الأيمن للطائي و المعار الي العروبة وقع للنصر لثلاثة سنوات مقبلة .

التعليقات

14 تعليق