بلاتر يزور البحرين ويشهد الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي

بلاتروصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر إلى مملكة البحرين مساء أمس تلبية لدعوة رسمية من معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم , لحضور اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) الـ26 الذي سيعقد صباح غد في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بالمنامة.
وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في استقبال بلاتر والوفد المرافق الذي يضم الأمين العام للإتحاد جيروم فالكه وعدد من المسئولين في الاتحاد الدولي .
كما كان في الاستقبال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبد الرحمن عسكر والشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم .
ورحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم , متمنياً له طيب الإقامة في مملكة البحرين منوهاً بجهوده الكبيرة في تطوير كرة القدم العالمية على مختلف الأصعدة , مؤكداً الحرص الكامل على التعاون البناء مع الإتحاد الدولي بما يعود بالنفع والفائدة على مسيرة كرة القدم الآسيوية.
من جانبه عبر بلاتر عن سعادته بزيارة مملكة البحرين , موجهاً شكره لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على دعوته لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي , متمنياً للاجتماع النجاح والتوفيق في الخروج بالنتائج التي تعزز منجزات كرة القدم الآسيوية في المستقبل.

100