ضخ ( 90 ) برنامجاً في بيوت الشباب بالسعودية

65465تستعد الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب خلال الفترة المقبلة لضخ قرابة (90) برنامجاً مختلفاً في بيوت الشباب في كافة مناطق ومحافظات السعودية وذلك بعد أن اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز خطة عمل للبيوت خلال المرحلة المقبلة تتضمن تنفيذ برامج رياضية وثقافية واجتماعية ومسابقات ورحلات وخلافه .
وقال مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش أن الجمعية وفي ظل توجيه ومتابعة الرئيس العام رئيس الجمعية تحرص على تفعيل البرامج والانشطة للشباب والأعضاء ايمانا من الجمعية بالأدوار المناطه بها تجاه الشباب ..
مؤكداً أن نظام بيوت الشباب في دول عالم يقتصر على الاقامة والمبيت والترحال .. ولكننا في الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب نساهم مع جهود الدولة رعاها الله في احتواء الشباب وتهيئة السبل لهم للعطاء والأبداع حيث أن بيوت الشباب تحتوي على مرافق وتجهيزات رياضية وثقافية تتيح للشباب ممارسة هواياتهم ومواهبهم في اجواء وبيئات تنافسيه جميله الجدير ذكره بأن بيوت الشباب في السعودية ستصل إلى (24) بيتاً بعد قرب افتتاح بيت للشباب في محافظة حفر الباطن .

109