الربدي بطلاً للتنس السعودي تحت 16 عام

IMG_٢٠١٥٠٤٢٥_١٣٥٣٣٦توج لاعب فريق الهلال للتنس فيصل الربدي بلقب بطولة السعودي المفتوحة للتنس تحت 16 عام عقب فوه على زميله لاعب فريق الفيصلي بدر العسعوس في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملاعب اعداد القادة بالرياض بمجموعتين دون رد بنتيجة (6/1 – 6/2) كما حقق لاعب فريق الابتسام عبدالله الزاير لقب البطولة ذاتها في منافسات تحت 12 عام .

من جهته تستكمل عصر غداً الخميس منافسات الدور الـ (32 و 16) من بطولة بنك البلاد المفتوحة الأولى لفئة الرجال للتنس، على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وملاعب معهد إعداد القادة وملاعب الاتحاد بالملز، حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب، كما ستلعب عصر بعد غداً الجمعة منافسات الدور ربع ونصف النهائي من البطولة ذاتها، على أن يكون عصر السبت المقبل المباراة النهائية وتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وكانت البطولة قد انطلقت بمشاركة أكثر من 150 لاعب من مختلف الجنسيات حيث لعبت الأسبوع الماضي منافساتها في الدور الــ (128 – 64)، قدم من خلالها اللاعبين المشاركين مستويات فنية عالية وبرز في البطولة العديد من الوجوه الشابة الجديدة التي تظهر لأول مرة وكانت محط أنظار الأندية.
وعلى هامش بطولة بنك البلاد المفتوحة، ينظم الاتحاد السعودي للتنس بطولة السعودية المفتوحة للبراعم تحت (8-9-10) عام على ملاعب جامعة الإمام.

114