مدرب روما يهاجم مشجعا نشر لقطات فيديو للمهاجم دومبيا
رودي جارسيا مدرب روما اثناء مباراة بالدوري الايطالي في روما يوم 4 ابريل نيسان 2015. تصوير:  اليساندرو بيانكي - رويترز

رودي جارسيا مدرب روما اثناء مباراة بالدوري الايطالي في روما يوم 4 ابريل نيسان 2015. تصوير: اليساندرو بيانكي – رويترز

رد رودي جارسيا مدرب روما غاضبا بعدما ألمحت لقطات فيديو صورها أحد المشجعين ان البديل سيدو دومبيا لم يقم بالاحماء بشكل جيد خلال مباراة انتهت بالهزيمة 2-1 يوم السبت أمام مضيفه انترناسيونالي.

وأظهرت لقطات الفيديو ومدتها أربع دقائق أن المهاجم البعيد عن مستواه والذي أخفق في التسجيل منذ انضمامه الى النادي في يناير كانون الثاني يقف ساكنا قرب راية تنفيذ الركلة الركنية ولا يقوم بأي احماء بينما يركض أحد زملائه في الفريق على خط التماس.

وقال جارسيا إن المشجع الذي التقط الفيديو لدومبيا “يسعى لاختلاق مشاكل” مضيفا ان اللاعب القادم من ساحل العاج كان قد اجرى الاحماء بشكل جيد جدا في غرفة تغيير الملابس بين الشوطين.

وأوضح المدرب الفرنسي “هذا المشجع المزعوم. أين كان طوال 14 دقيقة بين الشوطين عندما قام سيدو دومبيا بالاحماء وهو ما طلبناه منه ليكون جاهزا؟”

ودفع روما 15 مليون يورو (16.46 مليون دولار) لتشسكا موسكو لضم دومبيا الذي كان يملك سجلا تهديفيا رائعا مع النادي الروسي لكنه اخفق في التأقلم مع دوري الدرجة الاولى الايطالي.

وتراجع أداء روما الذي كان ينظر اليه على انه من أبرز المنافسين على اللقب في النصف الاول من الموسم منذ انتهاء العطلة الشتوية وتأخر الى المركز الثالث ويواجه خطر عدم التأهل الى دوري ابطال اوروبا.

وضيق نابولي الذي يحتل المركز الرابع خارج المراكز المؤهلة لدوري الابطال الفارق مع روما الى نقطتين فقط عقب فوزه 4-2 على مضيفه سامبدوريا يوم الاحد.

وقال جارسيا “إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فاننا سنتأهل حسابيا الى دور المجموعات في دوري الابطال”

وتابع “اتمنى ان يكون الاولاد على دراية بهذا الامر. واثق انهم يرغبون في تحقيق ذلك”

وسيحل روما في المباراة المقبلة ضيفا على ساسولو يوم الاربعاء.

 

10