بالصور : ديغاو يشارك في المناورة الهلالية استعداداً للفيصلي

تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬افتتح الفريق مساء اليوم تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة مضيفه “الفيصلي”، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث اشتملت الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية، إذ عمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق تدريبات التسلّم والتسليم، والتحرك السليم، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.
و شارك المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو” في المناورة، بعد أن أنهى برنامجه الخاص، في حين أدى الحارس “خالد شراحيلي” مرانه برفقة زملائه الحراس؛ وذلك بعد زوال آلام الركبة، فيما أجرى اللاعب “نواف العابد” حصة لياقية، تخلّلها تدريبات خفيفة باستخدام الكرة.
فيما بدأ اللاعب “عبدالله عطيف” المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي في “ألمانيا”؛ وذلك بعد أن أجرى عملية الرباط الصليبي يوم الأربعاء الماضي، في حين واصل الثلاثي (سلطان البيشي، عبدالعزيز الدوسري وجورجيوس ساماراس) برامجهم التأهيلية المُعدّة لهم مُسبقـًا.
هذا و يواصل لاعبو الفريق مساء يوم غد الأربعاء تحضيراتهم، استعدادًا لملاقاة “الفيصلي” مساء يوم الجمعة، حيث ستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

تدريبات الهلال ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

13 تعليق