لاعبو الفتح يرقصون الدبكة قبل موقعة النصر وسيسوكو يعود للتدريبات – صور

الأردني أبوهشهش يقود الدبكة الفتحاوية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته استعداداً لمواجهته المقبلة أمام فريق النصر ضمن دوري زين للمحترفين.

و عمد المدير الفني فتحي الجبال على تقسيم لاعبي فريقه إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة فريق العربي الكويتي حيث خصص لهم تدريبات استرجاعية مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين و خضعوا لتدريبات اعتيادية تنوعت ما بين اللياقية و التكتيكية و اختتمت التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك معها الجهاز الفني.

و على صعيد متصل شهدت التدريبات عودة الثنائي محمد الفهيد و السنغالي كيمو سيسوكو للتدريبات بعد تماثلهما للشفاء من إصابتهما ، فيما واصل الحارس عبدالله العويشير برنامجه العلاجي في عيادة النادي.

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر يوم الجمعة في تمام الساعة 30 : 4 عصراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال و برفقته مدافع الفريق بدر النخلي للحديث عن استعدادات الفريق الفتحاوي لمواجهة فريق النصر

التعليقات

17 تعليق
  1. نصراوي51
    1

    المباراة بتكون حماس
    الله يوفق العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:16 م
  2. الرفاعي
    2

    عاد رقصتو الدبكه ولا نطيتو النصر ناطركم بالاربعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:42 م
  3. العالمية ماركة نصراوية
    3

    العب > ههههههههههه المفروض شادي ابو هشهش يمسك الاول لان الاردنيين والسوريين هم اهل الدبك
    عقبال ان شاء الله مايدبك نصرنا الغالي في مرماكم يوم الاحد
    الله يوفق العالمي يارب وان شاء الله نخطف الثلاث نقاط من امام المتصدر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:19 م
  4. معقد الأنديه
    4

    ترقصوآ تفرحوآ تستآنسوآ ..
    مصيركم بترجعوآ لـِ الورآء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:26 م
  5. زكــــروت
    5

    اتمنى ان لاتسلب نتيجه فوز الفتح !!!
    كما سلبت من في كاس الملك الموسم الماضي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:38 م
  6. ابوراكان6666
    6

    الرقص على ايه على خيبتهم امام العربي الكويتي ولا على ايه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:51 ص
  7. صميدع النصراوي
    7

    هذا الي يقهر الجمهور ينقهر من الهزائم والفريق يقلبها دبكات في التدريب :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:38 ص
  8. رجل عتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتل
    8

    جاكم العصار ماشي يعيقه ترقصون انشاالله على هزيمتكم النصر انشاالله فائز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:58 ص
  9. ابن الوطن
    9

    مبروك للفتح مقدما …
    النصر ينطبق عليه المثل اللي يقول .. أسدُ عليّ وفي الحروبِ نعامة .. فرحانين بفوزهم على فريق الحد المتواضع جدا .. راح نشوف شطارتكم مع الفتح ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:43 ص
  10. الماركة عالمي
    10

    الفتح فريق لا يستهان فيه ومن الفرق الي اثبتت وجودة هذا الموسم ولكن الغريب في الامر الردود التي تخرج من الزعقاء وهم صارو مضحكة الاسيوية والله صرنا نخجل مشاركتهم كل سنه بس ان شاء الله تصير البطولة الاسيويه كيوت من شان ياخذونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:16 ص
  11. نظرتي عالميه
    11

    يحاولون اخراج الفريق من الضغوطات لأن المباراه الجايه ضد العالمي ,,,,,,,
    لكن هزيمتكم من العالمي أراها رأيا العين أمامي ,,,,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:44 ص
  12. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    12

    عودنا العالمي دائما على رقص الفنون الكروية داخل الميدان ، لذا أرجو من فتحي الجبال وفريقه التفكير في المباراة التي تلي مباراتهم مع العالمي نظرا لحسم المباراة للعالمي قبل بدايتها بأكثر من ثمان وأربعين ساعة …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:54 ص
  13. ع ا ش ق هلال
    13

    من المباريات القليلة التي يهتم فيها جمهور الهلال بفوز النصر :mrgreen: وللامانة فهذي تخصصاتهم ففي العام الماضي النصر فاز ببطولة اول هدف يسجل في مرمى فايز السبيعي وهذا العام اتوقع ان يفوز ببطولة اول هزيمة للفتح ويذهب بعدها للعب في العالمية

    اتمنى ان يفوز النصر ولا اتوقع ذلك

    ملاحظة : لاعبوا النصر في مباراة الحد الاياب اقصد اصابهم غرور عجيب واصبحوا يظهرون تصرفات عجيبة
    ورغم عنف بعض لاعبي الحد : كل التوفيق للنصر ونجران والفيصلي في البطولات الخارجية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:05 ص
  14. عالمي بكل فخر
    14

    ابن الوطن الفتح اللي فاز على فريقك المحلي مرتين لا تنسى ان النصر هو الفريق الوحيد اللي تعادل معاه وقت ما كان النصر باسوء حالاته

    مع احترامي لفريق الفتح الفوز عالمي ان شا ءالله ولا عزاء للمحليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:51 ص
  15. شطه
    15

    توقع خاص
    2-0 للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:12 م
  16. مشعل
    16

    ان قاله الله بيرقصكم العالمي قزوعي بعد المباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:47 م
  17. عالمي حائل
    17

    نحترم فريق الفتح ونقول ان شاء الله نقدم معهم مباراة رائعه والفوز للعالمي بحول الله وقوته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:30 م
102