رابطة دوري المحترفين تشارك في اجتماع الروابط العالمية في لندن

رابطة المحترفين السعوديةتشارك رابطة دوري المحترفين السعودي في اجتماع الروابط العالمية, الذي انطلق اليوم في العاصمة البريطانية لندن ويستمر لمدة يومين بتنظيم من رابطتي الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.
ويضم الوفد السعودي رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر والمدير التنفيذي للرابطة ياسر المسحل إلى جانب ممثلين عن أكثر من 27 رابطة للمحترفين حول العالم وبحضور أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) جيروم فالكه.
ويهدف الملتقى إلى مناقشة عدد من القضايا المعاصرة والمشتركة ذات العلاقة بكرة القدم مع العديد من روابط كرة القدم المحترفة حول العالم ويأتي في مقدمتها روزنامة المسابقات الدولية وحوكمة الروابط وعلاقتها مع الجهات المرتبطة بنشاط كرة القدم, والتعويضات التي سيقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم للأندية نظير مشاركة لاعبيها في بطولات الـ”فيفا”, وشؤون انتقالات اللاعبين والنقل التلفزيوني والحقوق التجارية ومخاطر التلاعب في نتائج المباريات وكيفية الإسهام في الحد منها, والتأخر في سداد الأجور وتمثيل الروابط في الجهات الرسمية.
كما سيتخلل الاجتماع تقديم المدير التنفيذي للرابطة ياسر المسحل عرضاً مرئياً متكاملاً عن أعمال رابطة دوري المحترفين السعودي للاستفادة من تجاربهم وتجارب الروابط الأخرى.
// انتهى //

97