تفوق على 14 فريق و خطف 94 ميدالية

الترجي السعودي يرفع 4 كؤوس آسيوية وعربية

04

حقق ممثل الوطن نادي الترجي السعودي في لعبة رفع الأثقال أربع كؤوس في بطولة الأندية العربية والآسيوية وغرب آسيا والتي إستضافتها مملكة الأردن ، اذ تمكن رباعو الترجي من حصد كأس آسيا للكبار وكأس آسيا للشباب وكأس العرب للكبار وكأس العرب للشباب متقدماً على أربعة عشرة دولة شاركت في البطولة التي إنطلقت يوم السبت الماضي وإختتمت يوم أمس الثلاثاء ، ليحصد رباعو الترجي على 94 ميدالية بمختلف ألوانها .

وكانت منافسات يوم أمس الثلاثاء في وزن 94 كيلوغرام تمكن الرباع علي الخزعل من تحقيق 6 ميداليات منها 3 ميداليات ذهبية آسيوية ومثلها عربية وعلى صعيد فئتي الشباب والكبار وفي وزن 85 كيلوغرام تمكن الرباع حسين الماجد من تحقيق 3 ميداليات فضية آسيوية و3 ميداليات عربية. وكان الرباع حسين الماجد قد تمكن من تحطيم الرقم المسجل بإسم زميله علي الخزعل في بطولة المملكة العربية السعودية للناشئين بالرقم السابق 146 كيلوغرام ، ليتمكن الماجد من تسجيل الرقم الجديد في البطولة العربية والآسيوية وغرب آسيا بالأردن برفعه 147 كيلوغرام ، فيما تمكن الرباع مصطفى الميلاد من تحقيق ست ميداليات أيضاً منها 3 ميداليات ذهبية آسيوية ، ومثلها 3 ميداليات ذهبية عربية لفئة الكبار. وفي منافسات وزن 105 تمكن الرباع عباس القيصوم من تحقيق 5 ميداليات ، منها 3 ميداليات ذهبية عربية لفئة الكبار ، إلى جانب تحقيقه ميداليتان ذهبيتان وميدالية فضية آسيوية لفئة الكبار. وفي وزن +105 تمكن الرباع محمد الفوار من تحقيق 3 ميداليات ذهبية عربية لفئة الشباب ، فيما تمكن الرباع حسن المهر من تحقيق 3 ميداليات ذهبية عربية لفئة الكبار ، في الوقت الذي تمكن حسن أبو هنبوبة من تحقيق 3 ميداليات فضية آسيوية لفئة الكبار.

الجشي يشكر الرئيس العام ويهدي الأنجاز لأمير الشرقية

قدم رئيس نادي الترجي احسان بن حسن الجشي جزيل شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد على متابعته لأخبار البعثة بجانب رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال سلمان الجشي الذي اثمر بتحقيق الترجي لأربع كؤوس و 94 ميدالية مؤكداً على ان هذا الأنجاز هدية متواضعة لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الذي يدعم أندية المنطقة بشكل كبير و مستمر .

113