الخندق يقصي عبد الله بن مسعود في أولى لقاءات دوري عاصفة الحزم لسداسيات كرة القدم
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

نطلقت منافسات بطولة دوري عاصفة الحزم لسداسيات كرة القدم للمعلمين و التي ينظمها نادي مدرسة الحي بثانوية ابن رشد بصوير و بالشراكة مع الراعي الرسمي للبطولة مؤسسة عبد العزيز الحمادي ؛ بلقاء وحيد جمع فريق مدرسة عبد الله بن مسعود بفريق الخندق و انتهى اللقاء بفوز فريق الخندق بركلات الجزاء الترجيحية .
بدأ اللقاء بقوة هجومية بين الفريقين و فرصة ضائعة لكلا الطرفين تغلب فيها دفاع الفريقين على الطلعات الهجومية المتتالية على مرمى الفريقين ، و في منتصف الشوط الأول تحصل لاعب الخندق احمد تاجر على كرة مرتدة على مشارف منطقة الجزاء يرسلها قوية تجاوزت الدفاع و الحارس معلنة عن الهدف الأول لفريق الخندق .
لم يلملم فريق الخندق خطوطه وينظم صفوفه حتى استطاع اللاعب غازي عريعر من معادلة النتيجة بتسجيله هدفًا رائعًا بالكعب انتهى عليه الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني بدأ كسابقه مع تحفظ دفاعات الفريقين خشيةً من ولوج أي هدف مع اعتماد فريق الخندق على التسديد من خارج منطقة الجزاء لفك تكتلات فريق عبد الله بن مسعود الدفاعية وهو ما حدث بعد تسديدة قوية من اللاعب احمد تاجر لم تقف إلا في شباك مرمى فريق عبد الله بن مسعود.
لم يمض على فرحة لاعبي الخندق أقل من دقيقة حتى استطاع لاعبو فريق عبد الله بن مسعود من إدراك التعادل مرة أخرى بعد هجمة متبادلة بين لاعبي الفريق غازي عريعر و تركي شريتح ليرسلها الثاني قوية ترتد من الحارس و يعيدها مرة أخرى داخل الشباك ، ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح و التي ابتسمت لفريق الخندق بعد أن استطاع حارسه خالد عايد من صد ركلة الجزاء الحاسمة و ينقل فريقه إلى الدور التالي من البطولة .
أدار اللقاء تحكيميًا الأستاذ لافي بن وقاف الرويلي .
الجدير بالذكر و بحسب الأستاذ عبد الله بن عديد الرويلي مشرف النشاط الرياضي بأن هذه البطولة تأتي تضامنًا و تأييدًا من النادي مع عاصفة الحزم و هو أقل ما نقدمه نحو وطننا الغالي و ولاة الأمر حفظهم الله .
ومن ناحية الفرق المشاركة و نظام البطولة ؛ ذكر الرويلي بأن المشاركين في هذه البطولة بلغ ثلاثة عشر مدرسة بالإضافة إلى مكتب التعليم بصوير و سوف تقام منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب على أن يتم تطبيق نظام كرة القدم ماعدا التسلل .

22