بالصور | الشباب يستعد للتعاون و الضامة تُبعد هارون

الشباب

واصل مساء اليوم الفريق الكروي الأول استعداداته على استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب ” عادل عبدالرحمن ” وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

في بداية الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين الأولى: ضمت المشاركون في لقاء الأمس حيث إكتفت بتدريبات استرجاعية واستشفاء. بينما بدأت المجموعة الثانية تدريباتها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى ” بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجومية كانت الأولى مع مدرب الفريق ” عادل عبدالرحمن ” حيث أخضعهم إلى تدريبات تخصصية ركز من خلالها على التنظيم الدفاعي واستخلاص الكرة بينما كانت المجموعة الثانية (لاعبو الهجوم) مع مساعد المدرب ” جمال السيد ” أدت تدريبات هجومية تمثلت في الأختراق من العمق واللعب من الأطراف بعد ذلك دمج المدرب المجموعتين وأخضعهم إلى تدريبات تكتيكية ليختتم المدرب مرانه بمناورة على منتصف الملعب شهدت عدداً من الجمل الفنية .

الأسطاء يبدأ البرنامج اللياقي

بدأ اللاعب ” عبدالله الأسطاء” برنامجه التأهيلي اللياقي باللف على المضمار وذلك تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

“الضامة” تبعد هارون

شهدت التدريبات الجماعية غياب اللاعب ” عامر هارون ” لإصابته في العضلة الضامة حيث تواجد اللاعب في عيادة النادي.

2 4 11 12 14 15 16 19

105