اتحاد الكاراتيه يحتفي برئيس الاتحاد الدولي والنائب الاسيوي

اثناء تكريم رئيس الاتحاد الدولىاحتفى الاتحاد السعودي للكاراتيه مساء أمس برئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، الإسباني أنطونيو سبينوس، الذي يزور السعودية حالياً بحضور نائبيه “الأول” التونسي البشير و”الثاني” الجزائري محمد مصباحي ،ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي للكاراتيه دعيج الرئيسي وعدد من أعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه، ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، الدكتور إبراهيم القناص، ومنسوبي الاتحاد من إداريين وفنيين وحكام وقدم الدكتور القناص عدداً من الدروع والهدايا التذكارية لرئيس الاتحاد الدولي ونائبيه.
وأبدى أنطونيو سبينوس، سعادته بالزيارة وقال: “تعتبر هذه الزيارة الرابعة لي إلى السعودية وفي كل مرة ألحظ تطوراً أفضل من قبل في رياضة الكاراتيه، ووجود الدكتور إبراهيم القناص كرئيس للاتحاد السعودي للكاراتيه شيء جيد، فهو إضافة كبيرة للاتحاد ولرياضة الكاراتيه”.
من جانب اخر كرم رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص المدرب الوطني علي الزهراني الذي حصل مؤخراً على شهادة الحزام الأسود ٦ دان من الاتحاد الدولي للكاراتيه WKF .
وقدم الزهراني شكرة وتقديره لرئيس الاتحاد وكذلك مدير الاتحاد خالد الحبجر الذي كان له دور كبير في ذلك متمنياً ان يخدم هذه الرياضة ويمثل الوطن احسن تمثيل من خلال تقديم ما يرضي الله سبحانه وان يكون عند حسن الظن .

111