رئيس النصر يداعب العجمة ويركز على نجران

333

رد رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي على تغريدة الاعلامي الشهير تركي العجمة والتي كشف من خلالها عن انزعاجه من كثرة اصابات العالمي في الموسم الحالي.

وعانى النصر من خسارة ثنائي الوسط ابراهيم غالب و أحمد الفريدي بسبب الرباط الصليبي بجانب غياب أدريان ميرزيفسكي اللاعب البولندي عن تشكيلة المدرب داسيلفا في خماسية الفيصلي كما تعرض رئيس النصر لكسر في القدم في بداية هذا الموسم.

وكتب العجمة على حسابه في التويتر ” النصر هالموسم كله إصابات من الرئيس إلى اللاعبين الوحيد اللي ماجاته إصابة سالم العثمان.. بسم الله عليه ماشاء الله، النصر بوه عين “.

ورد الرئيس النصراوي مازحّا ”  تركي.. قل ماشاء الله، ترى قاعد عندي ويرجف”.

وعلق رئيس النصر عقب الفوز على الفيصلي بنتيجة 5-1 في دوري جميل”  لقد تمكنا من حسم اللقاء بشكل سريع بسبب الهدف المبكر و الآن كامل تركيز الفريق على مواجهة نجران “.

و تابع رئيس النصر” عندما تلعب مباراة ضد فرق وسط الدوري فانك تشعر بالقلق من خوض لقاء دفاعي لكن تسجيل أهداف مبكرة جعلني واثق من تحقيق فوز مريح بدون اصابات “.

و قال عن قلق النصراوية من الاصابات “بالتأكيد هناك خوف من تعرض اللاعبين للاصابات ولذلك سوف يحصل السهلاوي و الجبرين على راحة اجبارية من اللقاء الآسيوي المقبل “.

وصرح عن مدربه الحالي داسيلفا” ثقتنا كبيرة في المدرب و لدينا دافع كبير عقب تحقيق الانتصارات المتتالية , نحن قادرين على التتويج بلقب الدوري بالرغم من الاصابات المتتالية”.

12