ايفرتون يذل مانشستر يونايتد في “جوديسون بارك”

image

ألحق ايفرتون بضيفه مانشستر يونايتد هزيمة مذلة 3-صفر اليوم الأحد على ملعب “جوديسون بارك” في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأسدى ايفرتون الذي يحقق أكبر فوز على يونايتد منذ 19 آب/اغسطس 1992 حين تغلب عليه في معقله “اولدترافورد” 3-صفر أيضا، خدمة لمانشستر سيتي حامل اللقب الذي سيخرج من هذه المرحلة وهو على أقله في المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب امس السبت على استون فيلا 3-2.

ويبدو أن مسلسل تألق مانشستر يونايتد قد وصل إلى نهايته في مرحلة حاسمة جدا من الموسم، إذ مني على يد القطب الأزرق لمدينة ليفربول بهزيمته الثانية على التوالي (خسر في المرحلة السابقة أمام تشيلسي المتصدر صفر-1)، وذلك بعد أن سقط مرة واحدة فقط في المباريات الـ11 التي سبقت مواجهة المرحلة السابقة مع رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتجمد رصيد فريق المدرب الهولندي لويس فان جال عند 65 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف جاره سيتي الذي يحتل المركز الثاني مؤقتا بانتظار موقعة القمة بين آرسنال (66 نقطة) وجاره اللدود تشيلسي (76 نقطة).

وضرب ايفرتون الذي حقق فوزه الثاني على التوالي وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة على التوالي، باكرا حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر الايرلندي جيمس ماكارثي من زاوية صعبة، قبل أن يضيف جون ستونز الهدف الثاني في الدقيقة 35 من كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها لايتون باينز، لتهتز شباك يونايتد بهدفين في الشوط الأول للمرة الأولى منذ نيسان/ابريل 2014 حين خسر أمام ايفرتون بالذات وعلى “جوديسون بارك” بهدفين نظيفين.

ثم أكد البلجيكي كيفن ميرالاس النقاط الثلاث لفريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74 بعد أن كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة بينية من روس باركلي.

111