سعود الشريف بطلاً لخليجية الجولف والملا ينتزع فضية فردي العموم

الشريف متوجاً بكأس البطولة

حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف سعود الشريف كأس البطولة الخليجية للجولف “فردي” والميدالية الذهبية لفئة الناشئين تحت 18 سنة ,  ضمن منافسات البطولة الخليجية الـ19 للكبار والثامنة للناشئين التي اختتمت منافساتها أمس على ملاعب نادي صحاري للجولف في دولة الكويت.

كما حقق المنتخب السعودي الأول المركز الثاني “فرق “, فيما انتزع  المنتخب البحريني المركز الأول ونال المنتخب القطري المركز الثالث.

وانتزع اللاعب السعودي عثمان الملا المركز الثاني والميدالية الفضية لفردي العموم ونال المنتخب السعودي للناشئين لقب البطولة في منافسات الـ “نت”.

من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش التهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على هذه الإنجازات , مؤكداً أن الجولف السعودي أصبح من المرشحين دائماً في البطولات الخليجية.

وأرجع الدويش ما تحقق إلى توفيق الله أولاً ثم لدعم واهتمام الأمير عبدالله بن مساعد لجميع الرياضات والجولف خصوصاً , مثمناً الجهد الذي بذله اللاعبون خلال منافسات البطولة رغم صعوبتها  كونها تضم أفضل اللاعبين الخليجيين , مقدماً شكره لمدربي المنتخبين البريطاني” ديفيد كلايتون”  والسعودي علي بلحارث  على العمل الذي قدماه وتوج بحصول سعود الشريف على اللقب الخليجي لفردي الناشئين , وحصول المنتخب الأول على المركز الثاني وعثمان الملا على المركز الثاني لفردي العموم , وكذلك تحقيق منتخب الناشئين اللقب “نت”.

فيما هنأ رئيس الوفد السعودي للبطولة أمين عام الاتحاد السعودي للجولف عبدالعزيز الدبلان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على هذا الإنجاز , مؤكداً أن منافسات البطولة شهدت في يومها الأخير تنافساً كبيراً بعد أن كان المنتخب السعودي مسيطراً على النتائج في أول يومين وكذلك بالنسبة للفردي , مشيداً بما قدمه لاعبو الأخضر في البطولة وتوجوه بهذه الإنجازات.

كما هنأ الدبلان بطل الخليج سعود الشريف على تحقيقه اللقب رغم الظروف الجوية الصعبة والعواصف الترابية التي صاحبت المنافسات في اليوم الأخير , مقدماً شكره لوالدي اللاعب اللذان شجعاه ودعماه ليكون بطلاً خليجياً.

109