العسيري توج الابطال بمشاركة 42 لاعباً

الوحدة بطلاُ للمصارعة السعودية المفتوحة

العسيري يتوسط المشاركين في البطولة عقب التتويج

توج رئيس الإتحاد السعودي للمصارعة سلمان العسيري فريق نادي الوحدة بكأس بطولة السعودية للأندية والهيئات المفتوحة للمصارعة الحرة والتي نظمها الإتحاد السعودي للمصارعة على مدى يومين بمشاركة 42 لاعب يمثلون 7 فرق وهيئات في معهد إعداد القادة بالرياض.
وشهدت البطولة مستويات مثيره من قبل الفرق المشاركة وتقارب في الأداء ونقاط الترتيب العام توجها فريق الوحدة بحصوله على المركز الأول وكأس البطولة برصيد 70 نقطة ونال فريق الجزيرة كأس المركز الثاني برصيد 69 نقطة وحقق مركز بلاتينيوم فايتر كأس المركز الثالث برصيد 67 نقطة وجاء فريق الحرس الملكي في المركز الرابع برصيد 64 نقطة ومدارس الأقبال في المركز الخامس برصيد 14 نقطة ومركز الأبطال في المركز السادس بـ9 نقاط وحل في المركز السابع مدارس رواد العلوم برصيد 8 نقاط فيما حصل لاعب فريق الجزيرة وليد حمزه مرسي (97كغم) على جائزة أفضل لاعب في البطولة.
وأدار البطولة طاقم تحكيمي مكون 10 حكام بقيادة الحكم الدولي ناصر الدوسري حكم عام.
من جانبه أشاد رئيس اتحاد المصارعة سلمان العسيري بمستويات الفرق المشاركة في البطولة وقال: ” شاهدنا تنافس عالي من الفرق المشاركة رغبة في تحقيق كأس البطولة وهو الأمر الذي انعكس على الترتيب العام للبطولة الذي شهد تقارب في مجموع النقاط للفرق الأربعة الأولى”.
وأكد العسيري أن الإتحاد يحرص على إقامة البطولات للوقوف على مستوى اللاعبين الذين يقدمون مستويات كبيرة يسعون من خلالها إلى تمثيل المنتخبات السعودية للمصارعة في البطولات الدولية.
وقدم العسيري التهنئة لفريق الوحدة لحصوله على كأس البطولة مشيداً بالمستويات المتميزه التي يقدمها لاعبوه مقدماً شكره لمعهد إعداد القادة بالرياض على توفيره كافة الإمكانيات التي ساعدت في إقامة البطولة بالشكل اللائق.

113