بطولة الإنسانية تُختتم بحضور الرئيس والرعاة

002بحضورٍ كريم من رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله ، و عدد من كبار الشخصيات البارزة في المجتمع و رجال الأعمال والسادة الرعاة اختتمت أمس فعاليات البطولة الوطنية الخامسة عشر والمقامة في مركز العيد للفروسية بالتعاون مع اتحاد الفروسية لدعم جمعية إنسان الخيرية لرعاية الأيتام .
البداية كانت مع شوط خيول مستوى (ج) والذي تصدره باقتدار الفارس فيصل أبا الخيل ، فيما حل في المركز الثاني بطل الخليج الفارس بدر الفرد ليكون المركز الثالث من نصيب الفارس المميز سعد العجمي .
أما شوط خيول مستوى (ب ) فقد تصدره الفارس مازن اليوسف فيما ذهب المركز الثاني للفارس الدولي فهد العيد، يليه الفارس سعد العجمي ثالثاً .
أمّا مسك الختام فكان مع تصدّر الفارس الأولمبي الكبير خالد العيد لشوط خيول مستوى (أ) مردفاً صدارته بالوصافة ، فيما ذهب المركز الثالث للفارس سلمان المقعدي ، تلاه في المركز الرابع الفارس مشعل الحربي ، ثم الفارس الدولي ناصر البقمي خامساً .
هذا وتخلل البطولة تكريماً للرعاة المشاركين بدعم هذه البطولة ، وعدد من المساهمين في إنجاحها ، وفي لفتة وفاء كُرّم مدير نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية السابق الرائد عبدالعزيز السرحاني على جهوده الطيبة التي قدمها للفروسية السعودية ولفرسانها .
انتهت بطولك الإنسانية وبقي أثرها الطيب و انعكاسها الإيجابي على الوسط الفروسي وعلى المجتمع بأسره ، وهنا كان لزاماً علينا أن نقف احتراما لصاحب فكرة هذه المبادرة الفارس الدولي ناصر البقمي و لكل من دعم الفكرة و ساهم بإنجاحها من مسؤولين في اتحاد الفروسية ومستضيفين للبطولة و من رعاة ، متمنين أن نرى مثل هذه البوادر الطيبة تعم أوساطنا الرياضية .001 003

108